مشاهدة النسخة كاملة : واثقون من فشل التهديدات الصهيونية بمنعه


أبوسمية
05-25-2010, 02:25 AM
واثقون من فشل التهديدات الصهيونية بمنعه

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2878.imgcache.jpg

أبو زهري: تهديد أسطول الحرية "إرهاب دولة"


غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



أكد الدكتور سامي أبو زهري، المتحدث الرسمي باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنه واثق من وصول أسطول "الحرية"، الذي يحمل متضامنين أجانب وعرب وإمدادات إنسانية إلى قطاع غزة المحاصر، واصفاً في الوقت ذاته التهديدات الصهيونية بمنع وصول السفن بأنه "إرهاب دولة وجزء من سياسة الحصار".

وقال أبو زهري في تصريح صحفي: "نحن واثقون من فشل التهديدات "الإسرائيلية" بمنع أسطول الحرية من الوصول إلى قطاع غزة وكسر الحصار". واضاف "نحن نعتبر الإجراءات الصهيونية والتهديد بمنع سفن كسر الحصار بأنها إرهاب دولة وجزء من سياسية الحصار الظالمة ومحاولة لمنع فضح الحصار الصهيوني أمام المجتمع الدولي".

ودعا المتحدث باسم "حماس" المجتمع الدولي إلى حماية المتضامنين، "لأن هدفهم إنساني يتمثل في كسر حصار غير مشروع"، لافتا النظر في الوقت ذاته أن الكيان الصهيوني يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة المتضامنين العرب والأجانب على متن هذه السفن خاصة أن بينهم شخصيات سياسية ورسمية.

ورحب أبو زهري بانضمام سفن موريتانية وجزائرية وكويتة إلى قافلة كسر الحصار، وقال "نرحب بكل دعم لقضية شعبنا ونعتبر ذلك خطوة على الطريق الصحيح، وكنا نأمل أن تكون تلك القوافل برية عبر مصر حتى لا تتعرض لكل تلك المخاطر في عرض البحر الأبيض المتوسط".

نقلا عن المركز الفلسطيني