مشاهدة النسخة كاملة : بينكيو تطرح مجموعة جديدة من الكاميرات الرقمية في الشرق الأوسط


camel
05-24-2010, 10:13 AM
بينكيو تطرح مجموعة جديدة من الكاميرات الرقمية في الشرق الأوسط


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2859.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb)


دقة وضوح 12 "ميغا بيكسل" وخاصية التقريب البصري " x3 " تستعد "بينكيو"، لتعزيز مجموعة منتجاتها من الكاميرات الرقمية خاصة في منطقة الشرق الأوسط من خلال طرح مجموعتها الجديدة من الكاميرات الرقمية من الفئة "إي"؛ "تشامبين جولد إي 1250" و "تشوكوليت براون إي 1280".
تسعى "بينكيو" جاهدة في ضوء ما أعلنته مؤسسة البيانات الدولية، الجهة العالمية المتخصصة في الأبحاث، أن مبيعات العالم من الكاميرات الرقمية سجلت زيادة 43% خلال الشهرين الأول والثاني من العام الجاري؛ إلى تلبية هذا الطلب المتنامي من خلال استمرارها في تقديم موديلات جديدة من الكاميرات الرقمية التي تركز على الأداء الذكي وسهولة الاستخدام.
وإضافة إلى المزايا الحديثة التي تشتمل على دقة وضوح 12 "ميغا بيكسل" وخاصية التقريب البصري " x3 " و شاشة كريستال سائل مقاس 2.7 بوصة ، علاوة على احتواء الطرازين الجديدين على مزايا مدمجة لتحديد الوجه.

ومن بين المزايا الرئيسة في مجموعة الكاميرات الجديدة خاصية تسمح بتوزيع تقنية تحديد المشهد لتحليل ما يجري تصويره وتفحّص الوضوح والتباين والمسافة وتدرّج اللون، ومن ثم تختار الكاميرا تلقائياً واحدة من طرق التشغيل الثمانية لضمان الضبط المثالي للصورة.
وتستفيد الفئة "إي" الجديدة من التقنية المتطورة لتحديد الوجه التي تشتمل على خاصية التقاط الإبتسامة في اللحظة الأنسب، وخاصية كشف ومضة العين التي تسمح بالتقاط الصورة مرة أخرى مباشرة في حال ومض أحد الأشخاص الذين تلتقط لهم الصورة، إضافة إلى خاصية تحسين الجمال التي تحسّن من تناغم لون البشرة في الصورة، علاوة على خاصية التقاط الصورة آلياً عند تقارب وجهين في إطار واحد.
يشار إلى أن الكاميرا الرقمية "بنكيو" "إي 1280" الجديدة سوف تتوفر في أسواق الإمارات العربية المتحدة مع نهاية مايو الحالي وجرى تسعيرها بملغ 439 درهم إماراتي.