مشاهدة النسخة كاملة : Microsoft تطلق تطبيق Download Manager لادارة تحميل الملفات


hamees
05-24-2010, 06:39 AM
Microsoft تطلق تطبيق Download Manager لادارة تحميل الملفات

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2835.imgcache


اطلقت شركة Microsoft اليوم تطبيقا جديدا لادارة عمليات التحميل يمكن دمجه بسهولة مع نظام التشغيل Windows 7 و هو باسم Microsoft Download Manager .


التطبيق مخصص لادارة عمليات التحميل من صفحات الانترنت , فقد يصادف المستخدم الكثير من المشاكل اثناء تحميل الملفات من الانترنت وخصوصا عند تحميل الملفات ذات الحجم الكبير و عندما يكون الاتصال بالانترنت ليس ذو جودة عالية .

و قالت Microsoft في التقرير الذي رافق اطلاق التطبيق الجديد :"ان تطبيق Microsoft Download Manager يسمح لك بتحميل الملفات من الانترنت بكفاءة اكبر و ومن اسرع من استخدام المتصفح لوحده , و يجعل التطبيق تحميل الملفات ذات الحجم الكبير اكثر سهولة ".

و نقلا عن الشركة فان تطبيق Microsoft Download Manager لن يدعم فقط نظام Windows 7 و انما الانظمة الاقدم مثل Windows Vista و Windows XP بالنسخة الخدمية الثانية و الثالثة , كما انه مصمم للتعامل مع مستعرض الشركة IE6 و IE7 و IE8 بالاضافة الى دعم مستعرض Firefox 2 و Firefox 3 .

واضافت الشركة :"ان تطبيق Microsoft Download Manager مصمم خصيصا لادارة تحميل الملفات بطريقة آمنة و فعالة , و عند بدء التحميل يظهر التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة تُظهر تقدم عملية التحميل مع امكانية العودة الى النقطة التي توقف عندها في حال تم توقيفه لسبب ما "