مشاهدة النسخة كاملة : النيابة العامة تعلن عن إحالة عصابة من الأجانب بينهم امرأتان إلى السجن بتهمة بيع المخد


ام خديجة
05-23-2010, 02:55 PM
النيابة العامة تعلن عن إحالة عصابة من الأجانب بينهم امرأتان إلى السجن بتهمة بيع المخدرات


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2808.imgcache.jpg

حذرت النيابة العامة النقالين الحضريين من مغبة تسهيل إدخال المخدرات إلى البلد، وقال النيابة في بيان أصدرته إن من يقوم من النقالين بإدخال مخدرات أو أمتعة توجد بداخلها مخدرات سيكون عرضة للمتابعة بتهمة المشاركة في إدخال هذه المواد المجرمة.

وأكدت أنها أحالت الأسبوع الماضي إلى السجن المدني بنواكشوط، عصابة من الأجانب من بين أعضائها امرأتان، كانت تمتهن تجارة المخدرات ذات الخطر، وأضافت أنه ضبط بحوزة عناصر العصابة كمية من الحشيش الهندي كانت مخبأة في منزل بحي توجنين شرق العاصمة نواكشوط.
وجاء في البيان ما نصه:
أحالت النيابة العامة الأسبوع الماضي إلي السجن المدني بنواكشوط عصابة من الأجانب كانت تمتهن الاتجار بالمخدرات ذات الخطر، وقد تم القبض علي هذه العصابة مؤخرا من طرف الضبطية القضائية وبحوزتها كمية من المخدرات تصل إلي (100كلغ) من الحشيش الهندي كانت مخبأة في حفرة بمنزل تستخدمه العصابة بمقاطعة توجنين.
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، تم اتهام هذه العصابة المكونة من سبعة أشخاص من بينهم امرأتان بتهمة حيازة وبيع المخدرات ذات الخطر وأودعوا السجن المدني.
والنيابة العامة إذ تؤكد للجميع أنها لن تتساهل مع أي شخص (مواطن أو مقيم ) يدخل أو يسهل إدخال المخدرات إلي موريتانيا سواء كان عن طريق النقل أو عن طريق تقديم الوسائل الأخرى فإنها ستضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه القيام بهذه النشاطات المحرمة قانونا.
وتلفت النيابة العامة انتباه الناقلين خاصة إلي أن من يقوم منهم بإدخال مخدرات أو أمتعة توجد بداخلها مخدرات سيكون عرضة للمتابعة بتهمة المشاركة في إدخال هذه المواد المجرمة".

نقلا عن نواكشوط للأنباء