مشاهدة النسخة كاملة : العدو يعترف بإصابة أحد جنوده بخان يونس


أبوسمية
05-22-2010, 01:52 AM
العدو يعترف بإصابة أحد جنوده بخان يونس

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2713.imgcache.jpg

خان يونس- المركز الفلسطيني للإعلام

اعترفت قوات الاحتلال الصهيوني بإصابة جندي صهيوني مساء اليوم الجمعة (21-5) بجروح خطيرة إثر إصابته برصاص قناص فلسطيني شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت وسائل إعلام عبرية أن الجندي الصهيوني أصيب قرب السياج الأمني الصهيوني شرق خان يونس جنوب القطاع، بعد عملية التوغل التي نفذتها قوات الاحتلال شرق بلدة عبسان الكبيرة إثر استشهاد مجاهدين من حركة الجهاد الإسلامي في المنطقة.

وقالت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن قوات الاحتلال دمرت منزلين في منطقة التوغل بحي الفراحين، يعودان للمواطنين جبر أبو رجيلة وسامي قديح إلى جانب تجريف 55 دونماً على الأقل من الأراضي الزراعية.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال انسحبت من منطقة التوغل وسط استمرار حالة الحذر في المنطقة، في ظل إصابة الجندي الصهيوني الذي شوهدت طائرة مروحية صهيونية تنزل داخل السياج الأمني الصهيوني وتنقله إلى أحد المشافي الصهيونية.

من جانبها، قالت مصادر طبية إنها تمكنت من انتشال جثماني الشهيدين نادر عادل أبو دقة، (17 عاماً)، وحمدي عاجل أبو حمد، (17 عاماً)، من حركة الجهاد الإسلامي، ونقلهما إلى مستشفى ناصر بالمدينة حيث من المقرر تشييعهما غداً.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي إن الشهيدين ينتميان لها لكنهما تصرفا بشكل منفرد، فيما أعلنت "سرايا القدس" أنها خاضت اشتباكات مع قوات الاحتلال التي توغلت لاحقاً في المنطقة.

نقلا عن المركز الفلسطيني