مشاهدة النسخة كاملة : تضارب الأنباء بشأن مصير رشيد مصطفى بعد تحطم طائرة أجرها يوم أمس


ام خديجة
05-21-2010, 05:39 PM
تضارب الأنباء بشأن مصير رشيد مصطفى بعد تحطم طائرة أجرها يوم أمس

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2701.imgcache

نلقت مصادر مطلعة لوكالة أنباء "الأخبار" المستقلة بالجالية الموريتانية بـ"لوندا" أن طائرة نقل مؤجرة من طرف مرشح الرئاسيات السابق رشيد مصطفى تحطمت فجر اليوم الجمعة 21 مايو 2010 على بعد 100كم من العاصمة الآنكولية.

وقالت الشركة المالكة للطائرة "شكولي الأنكولية" إن رشيد مصطفى أجر الطائرة يوم أمس، وغادر بها متجها إلى الكونكو، وأنها فقدت الاتصال بالطائرة الليلة البارحة في منطقة تبعد 100 كم من العاصمة الأنكولية، لكن لا توجد معلومات بشأن مصير الرجل، كما لم تؤكد أي مصادر هل كان على متن الطائرة وقت تحطمها أم لا.

وتقول مصادر الشركة إن الوقت لا يزال مبكرا بعض الشيء لتحديد عدد وطبيعة الضحايا، بسبب تحطم الطائرة على بعد 100كم من العاصمة وغياب معلومات دقيقة بشأن مستغليها وقت الإقلاع، لكنها طلبت من الجيش الآنكولي تولي مهمة البحث عن الطائرة وركابها، وتنتظر موافاته لها بأحدث المعلومات.



وترأس رشيد مصطفى الملقب "الراجل " حزب التجديد الموريتاني و ترشح في الانتخابات الرئاسية 2007 تحت الرقم 14، وقد دعا لمقاطعة الشوط الثاني من الانتخابات الرئاسية قبل سنة من الآن في يناير 2009 كما دعا إلى "ضرورة إفشال انقلاب 6 أغشت .

نقلا عن الأخبار