مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة "أنا ليند للحوار بين الثقافات" تعلن انطلاقة أنشطتها بموريتانيا


ام خديجة
05-21-2010, 03:30 PM
مؤسسة "أنا ليند للحوار بين الثقافات" تعلن انطلاقة أنشطتها بموريتانيا


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2680.imgcache.jpg

أطلقت مؤسسة " أنا ليند للحوار بين الثقافات" نشاطاتها الفعلية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، بحضور مجموعة من الباحثين والمفكرين وأصحاب الرأي .

وتهدف هذه المؤسسة إلى تشجيع الحوار بين الشعوب والثقافات خاصة بحوض البحر الأبيض المتوسط وتعزيز علاقات التعاون والتفاهم بين الشعوب .



وقال سليمان ولد بونا مختار رئيس فرع المؤسسة بموريتانيا أن مؤسسة " آنا ليند للحوار بين الثقافات " تسعى إلى تعزيز وتنمية وتطوير الحوار الأرو ـ متوسطي خدمة لشعوب المنطقة .

كما تهتم المؤسسة، يضيف ولد بونا مختار، بمختلف أشكال الأنشطة والمبادرات التي تستهدف القضاء على الفوارق الاجتماعية والعنصرية ودعم التفاهم والحوار بين المجتمعات والشعوب لتكريس التعايش ومد الجسور بين مختلف الحضارات والثقافات .

وأكد على أن المؤسسة ستكون منفتحة على كل الاتجاهات والهيئات التي تدعم السلم بين الشعوب وتسعى إلى تكريس لغة الحوار بالمنطقة.

وتم بمناسبة إعطاء الانطلاقة الرسمية لعمل المؤسسة بموريتانيا عرض فيلم وثائقي أنتج بالتعاون بين "مؤسسة آنا ليند" و "دار السينمائيين الموريتانيين يعرض للحياة في الأحياء العشوائية بنواكشوط بمختلف تجلياتها الإيجابية والسلبية.

نقلا عن صحراء ميديا