مشاهدة النسخة كاملة : مصر تكمل الدور اليهودي


أبو فاطمة
01-05-2010, 05:32 PM
ولد منصور : جدار مصر استكمال للعدوان الصهيوني على غزة


قال النائب محمد جميل منصور رئيس حزب تواصل إن جدار الفولاذ الذي تبينه مصر على حدودها مع قطاع غزة يأتي استكمالا للعدوان الصهيوني على غزة قبل سنة،ومحاولة لاستكمال الأدوار التي سعى إليها العدوان ولم يتمكن من تحقيقها.
وقال ولد منصور في لقاء مع برنامج في العمق الذي تبثه قناة الجزيرة مساء اليوم الاثنين 4/1/010 إن النظام الرسمي العربي وبالأخص النظام المصري يمارس أدورا عدوانية ضد الشعب الفلسطيني نيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني.



وتساءل ولد منصور عما إذا كانت قدرات مصر المالية تسمح لها ببناء جدار فولاذي تتجاوز تكاليفه القدرات الذاتية لمصر التي تعاني كثيرا من الأزمات ويعيش شعبها أوضاع الفقر والحرمان


احتكار القضية



وقال ولد منصور إن النظام المصري يحتكر القضية الفلسطينية دون أن يقدم من خلال هذا الاحتكار دورا إيجابيا لصالح الفلسطينيين وقضيتهم،ويضيف ولد منصور كل الأنظمة العربية والتيارات الفلسطينية باتت ملزمة بالتوقيع على الاتفاقيات ونقاش الأزمة في مصر حتى لاتحرج النظام المصري.



ويضيف ولد منصور لقد لعبت مصر الرسمية دورا كبيرا ضد الشعب الفلسطيني،رغم مناصرة الشعب المصري لأشقائه الفلسطنيين،ولنا أن نتساءل عندما نشاهد تغطية الإعلام المصري للحرب على غزة،هل كانت الحرب بين حماس ومصر أم بين حماس وفلسطين.



نقلا عن السراج الموريتانية