مشاهدة النسخة كاملة : الأمين العام للرباط الوطني يتوجه الى تركيا


أبو فاطمة
05-20-2010, 01:54 AM
الأمين العام للرباط الوطني يتوجه الى تركيا للمشاركة في قافلة سفن كسر الحصار عن غزة
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2588.imgcache.jpg

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2587.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

توجه الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني يوم الأحد الموافق 16 مايو 2010 الى تركيا للمشاركة في قافلة سفن كسر الحصار عن غزة و التي ستتحرك إبتداءا من الأربعاء القادم حسب النائب الفلسطيني جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار اليوم الاثنين الذي صرح اليوم بأن أول سفينة ضمن أسطول السفن الدولية التضامنية مع غزة، ستنطلق بعد غدٍ الأربعاء من ايرلندا متجهة لغزة مروراً باليونان.

.

وأوضح الخضري، في تصريح صحفي صدر عنه، أن هذا التحرك سيعقبه تحرك باقي السفن في الثاني والعشرين من الشهر الجاري من موانئ تركيا واليونان في نفس الوقت على أن تتجمع في نقطة واحدة قبالة المياه الإقليمية القبرصية وتنطلق تجاه شواطئ غزة

وأشاد الخضري، بدور المتضامنين الأجانب ودور تركيا في تفعيل قضية الحصار الإسرائيلي المشدد على غزة والسعي الحثيث من أجل تخفيف معاناة السكان وإنهاء الحصار.

ونقل عن مصادر في التحالف الدولي الذي يحرك هذه السفن، إصرارهم وتحديهم لكافة الظروف الصعبة وتمسكهم بحقهم في الوصول إلى غزة للتضامن معها ونقل المساعدات الاغاثية والإنسانية.

يُذكر أن التحالف الدولي يضم كلاً من حركة غزة الحرة، ومؤسسة الإغاثة الإنسانية التركية، و الرباط الوطني لمقاومة الإختراق الصهيوني ممثلا في أمينه العام الأستاذ محمد غلام ولد الحاج الشيخ من موريتانيا ، ومؤسسات ماليزية و أوروبية ويونانية وأيرلندية.

نقلا عن موقع الرباط الوطني