مشاهدة النسخة كاملة : اختفاء بحار من أحد الزوارق الشاطئية هو الثاني خلال أسبوع


أبو فاطمة
05-18-2010, 01:53 AM
نواذيبو : اختفاء بحار من أحد الزوارق الشاطئية هو الثاني خلال أسبوع


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2484.imgcache

زورق صيد على شاطئ نواكشوط في بداية رحلة لا يستطيع أصحابها الجزم بعودتهم إلى اليابسة، لكن ظروف العيش تفرض المغامرة (الأخبار - أرشيف)

أعلن اليوم في نواذيبو عن فقدان بحار من طاقم إحدى الزوارق الشاطئية، ويدعى الشيخ ولد أوبك، ويبلغ من العمر أربعين سنة، هو الثاني خلال أسبوع بعد اختفاء الشيخ ولد كندي في ظروف مشابهة يوم 11 مايو.


وطبقا لما أوردت مندوبية الرقابة البحرية فإن الشيخ ولد أوبك اختفى من على متن أحد الزوارق الشاطئية ويحمل الزورق الرقم: PANDB1878

وحسب مراسل الأخبار في نواذيبو فإن المندوبية أرجعت الحادث إلى هيجان المحيط، إضافة لعدم إرتداء الضحية صدرية النجاة التى كانت على متن الزورق.



وقالت المندوبية إنه لم يتم الإعلان عن الحادث إلا بعد ثماني ساعات من وقوع الحادث، ووصول بقية الطاقم الذى كان على متن الضحية إلى شواطئ نواذيبو.

ويعتبر هذا الحادث هو الثاني من نوعه في غضون أسبوع، حيث أعلن في الحادي عشر من الشهر الجاري عن فقدان شخص وإنقاذ أربعة صيادين بعد أن غرق زورقهم التقليدي قبالة المدينة بسبب الحمولة الزائدة والظروف المضطربة التي يشهدها البحر.

وطبقا لما أعلنت مصالح المراقبة البحرية حينها فقد تواصلت عمليات البحث عن البحار الخامس، ويدعى الشيخ ولد كنده، بعد إنقاذ زملائه الأربعة الذين كانوا يستقلون زورقا للصيد التقليدي يحمل اللوحة رقم (PA NDB 1291).

نقلا عن الأخبار