مشاهدة النسخة كاملة : الحزب الحاكم: خطاب المعارضة مفلس وساقط في عيون المواطنين


ام عمار
05-16-2010, 09:23 AM
الحزب الحاكم: خطاب المعارضة مفلس وساقط في عيون المواطنين


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2389.imgcache

نائب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أثناء كلمته في مهرجان نواذيبو

قال نائب رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية عمر ولد معط "إن خطاب المعارضة غدا مفلسا، والدليل على ذالك التفاف سكان نواذيبو خلف خيارات ورؤية حزب الإتحاد من أجل الجمهورية".


وأضاف ولد معط الذى كان يتحدث مساء اليوم في مهرجان الإتحاد من أجل الجمهورية إن حضور المهرجان دليل قاطع على اقتناع المواطنين بخيارات التغيير ورفضهم لخطاب المعارضة الذي يتميز بالإفلاس".



وقال ولد معطل "إن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يتميز عن غيره من الأحزاب بأنه يقدم أعمالا، بينما تركز الأحزاب الأخرى على الأقوال"، مشيرا إلى "أن حزبهم استطاع أن يثري الساحة الوطنية بالمسيرات والمحاضرات والندوات الحوارية والأنشطة المختلفة التي نظمها"، مؤكدا استعداد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية "لمواجهة كل التحديات، والوقوف في وجه كل الصعاب".


ودعا ولد معطل المعارضة الموريتانية إلى "أخذ العبرة من الرسائل السابقة التي وجهت إليها سابقا من الشعب الموريتاني"، مشيرا إلى أن "مهرجان اليوم يشكل رسالة أخرى للمعارضة حتى تتمكن من فهم التغيير الذي شهدته مدينة نواذيبو العاصمة الاقتصادية لموريتانيا" .

القيادي بالحزب الحاكم ونائب مدينة تيشيت بوي احمد ولد أشريف وصف حضور مهرجان حزبه "بالبرهان الساطع على اقتناع سكان نواذيبو بنظام ولد عبد العزيز"، معتبرا "أن المعارضة بعد فشل برنامجها الأنتخابى انتهجت أسلوبا جديدا يقوم على خنق المواطن داخليا وخارجيا، لكن ذالك لن يثني المواطنين عن قناعاتهم".

وأضاف منسق حملة انتساب الحزب الحاكم في نواذيبو "لقد بدى جليا لكم وللجميع سقوط شعارات وخطاب زعماء المعارضة من عيون سكان نواذيبو"، مشيرا إلى أن "سكان نواذيبو عبروا عن تعلقهم بنهج الإصلاح المتبع من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والمتمثل في وضع البلاد على قاطرة الإصلاح بعيد ا عن كل الممارسات الماضية التي ظلت تنخر جسم هذا البلد".

نقلا عن الأخبار