مشاهدة النسخة كاملة : تنصيب الأمينين الاتحاديين للحزب الحاكم في لبركانة وآدرار


أبوسمية
05-15-2010, 06:27 AM
تنصيب الأمينين الاتحاديين للحزب الحاكم في لبركانة وآدرار


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2290.imgcache.jpg

أسدل الستار مساء اليوم الجمعة في مدينة ألاك علي فعاليات اختيار وتنصيب الأمين الاتحادي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية (الحزب الحاكم)، وذلك بعد أسابيع من المنافسات الداخلية بسبب عمليات الانتساب والتنصيب.

وقد تم اختيار المدير الجهوي للخزينة في ولاية كوركول محمد ولد جهلول أمينا اتحاديا للحزب الحاكم على مستوى ولاية لبراكنة، كما تم تشكيل المكتب الدائم للحزب علي مستوي الولاية والذي ضم 20 عضوا تم فيها تمثيل جميع مقاطعات الولاية.
كما انتخب مساء اليوم في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي بأطار الأمين الاتحادي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية العقيد الجمركي المتقاعد، سيدي ولد سيدي احمد، و ذلك وسط حضور كبير لمنتسبي ومسؤولي الحزب في آدرار، و قد حضر من المناديب والنواب والشيوخ المسموح لهم بالتصويت 56 من أصل 66 صوتوا جميعا لصالح ولد سيد أحمد .
و قال المنسق الجهوي لحملة الانتساب في آدرار محمد ولد داهي إن الحزب يقترح ترشيح السيد المذكور لكنه يفتح الباب أمام الراغبين في الترشح لكن أحدا لم يعلن عن تلك الرغبة ، و كان عمدة أوجفت السيد محمد المختار ولد احمين أعمر قد أعلن في وقت سابق تنازله لصالح ولد سيدي احمد، نزولا عند رغبة بعض من سماهم الأصدقاء السياسيين، وبذلك تطوى حملة انتساب ساخنة تراوحت فيها الخلافات السياسية بين الحادة.
و قد جاء المكتب الدائم كما يلي :
أمين التوجيه: اعل الشيخ ولد مكية
أمين الشباب : سيدي ولد العيمه
الأمين المكلف بالمجتمع المدني : عبد الرحيم ولد الحيمر
أمين التنظيم والأنشطة : محمد امبار ك ولد احويبيب
أمينة النساء : مين بنت سيدي عثمان
أمين الإعلام والاتصال: محمد ولد أحمد واهنه
الأمين الإجتماعي : محمد سالم ولد بوشامه
أمين المالية : أحمد ولد كي
أمين الزراعة و البيئة: محمد المختار ولد احمين أعمر

نقلا عن وكالة نواكشوط للأنباء