مشاهدة النسخة كاملة : تفرغ زينه تمطر دار البركة بسبعة أهداف


أبوسمية
05-15-2010, 05:21 AM
تفرغ زينه تمطر دار البركة بسبعة أهداف




أمطرت تفرغ زينه مساء اليوم الجمعة 14/52010نادي البركة المتعثر بسبعة أهداف دون رد وسط آمال بالفوز باللقب رغم أن حسابات الكبار باتت مزعجة لفريق تفرغ زينه وصيف بطل الدوري حتى الآن بفارق نقطة واحدة.

البداية كانت قوية مع هجوم تفرغ زينه وأستطاع "ايتو" كما يحلو لرفاقه أن يسموه (اللعب 11) أن يسجل ثلاث أهداف بشكل رائع ومتتابع وسط فشل ذريع لدفاع دار البركة في صد الضربات القوية التي سددها مباشرة من منطقة الثمانية عشر رغم المراقبة الشكلية له.

ولم يتأخر رفيقه "عبد الله" في تسديد ضربة قوية من خطأ فادح لدفاع "دار البركة" قرب منطقة الجزاء مسجلا هدف "تفرغ زينه الرابع،قبل أن يعود هداف الفريق (11) لتسجيل الهدف الخامس والرابع له في نفس المباريات من خطأ آخر للدفاع.

ومع أولي التغييرات كان لاعب دار البركة السابق ومهاجم تفرغ زينه "روكي" عند حسن الظن مسددا هدف المباريات السادس بعد أن تلاعب بالدفاع وأجبر الحارس علي مشاركته في تسجيل الهدف بعد اشتراكهما منهيا آمال دار البركة في العودة للمباريات.

لكن رفيقه البديل (10) هو الآخر رفض مغادرة الملعب قبل تسجيل الهدف السابع ليصفر الحكم لنهاية اللقاء الذي كان مثيرا ومليئا بالأخطاء القاتلة لفريق دار البركة الذي ودع دوري الدرجة الأولي عائدا إلي الدرجة الثانية بعد رحلة صعود لم تعمر طويلا هذا الموسوم.


نقلا عن الأخبار