مشاهدة النسخة كاملة : غزة: وضع حجر الأساس لمشروع تأهيل المنازل المدمرة


أبو فاطمة
05-13-2010, 07:37 PM
غزة: وضع حجر الأساس لمشروع تأهيل المنازل المدمرة



http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2223.imgcache.jpg

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

قام وزير الأشغال العامة والإسكان يوسف محمود المنسي وممثل مؤسسة الإغاثة التركية (IHH) محمد كايا، اليوم الخميس (13-5) بوضع حجر الأساس لمشروع تأهيل الأحياء السكنية المدمرة في عزبة عبد ربه بمدينة جباليا شمال قطاع غزة.

وحضر حفل وضع حجر الأساس لفيف من الوزراء والشخصيات منهم أمين عام مجلس الوزراء د. محمد عوض وأ. أحمد الكرد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، وم. إبراهيم رضوان رئيس سلطة الأراضي، كما شارك بالاحتفال حشد من أهالي المنطقة.

وألقى الدكتور يوسف المنسي وزير الأشغال العامة والإسكان كلمة قال فيها "سنة ونصف السنة مضت على الحرب الصهيونية الغاشمة على قطاع غزة، ونحن نسمع وعود إعادة الإعمار ومليارات رصدت ولكن لم يصل منها شيئا كما عقدت العديد من المؤتمرات لإعادة الإعمار".

وأبرق المنسي بالتحية الكبيرة لصمود أبناء شعبنا الفلسطيني، وتحديه للحصار وإغلاق المعابر، مشيراً الى الدور الكبير الذي لعبته وزارة الأشغال العامة والإسكان خلال الحرب على غزة بجانب الوزارات والأخرى والهيئات والمؤسسات".

من جانبه؛ قال ممثل مؤسسة الإغاثة التركية الإنسانية محمد كايا "إن هذا المشروع سيتبعه العديد من المشاريع، وقد اخترنا ان يكون بالقرب من نقطة عسكرية صهيونية في شمال غزة، تأكيدا منا أننا سنبني الكثير من العمارات السكنية لإيواء أصحاب المنازل المدمرة".

نقلا عن المركز الفلسطيني