مشاهدة النسخة كاملة : ثانوية نواذيبو تكرم المتفوقين وتدعو إلى الاهتمام بالموهوبين


ام خديجة
05-11-2010, 07:31 PM
ثانوية نواذيبو تكرم المتفوقين وتدعو إلى الاهتمام بالموهوبين


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/2074.imgcache (http://www.mushahed.net/vb)


جانب من الحضور أثناء الحفل التكريمي بثانوية نواذيبو 2

نظمت ثانوية نواذيبو2 مساء أمس الإثنين 10مايو 2010 بدار الشباب القديمة حفلا تكرميا للمتفوقين فى المسابقة العلمية التى نظمتها الثانوية لصالح مختلف الشعب لهذا العام 2009/2010.


وقال مدير الثانوية السيد: محمد الكورى ولد محمد الأمين إن تنمية العقول غدت أمرا حتميا يستحق بذل الغالي والنفيس من أجل تحقيقه

وأضاف ولد محمد الأمين إن تكريم التلاميذ يأتي كالتفاتة من مؤسسته من أجل دعم المتميزين وحثهم أكثر على مضاعفة الجهود لبلوغ الغايات والمرامى التى تطمح المؤسسة إلى تحقيقها لإخراج جيل قادر على رفع التحديات والمساهمة بفاعلية فى تنمية الوطن

وأردف ولد محمد الأمين إن تشجيع مثل هذا النوع من المسابقات يخلق جوا تنافسيا بين التلاميذ ويدفعهم أكثر إلى بذل جهود كبيرة.


وتضمنت فعاليات الحفل فقرات عديدة منها تقديم التلاميذ لاسكتشات عالجت الإهمال الذي يمارسه بعض التلاميذ إزاء المواد الثانوية، مبرزة ضرورة الاهتمام بكل المواد سعيا إلى تحصيل أكبر كم معرفى وعلمى.


وقد وزعت فى نهاية الحفل جوائز نقدية وعينية على الفائزين من قبل المؤسسة، وحضر الحفل شيخ مقاطعة نواذيبو السيد محمد ولد أبيبو والمدير الجهوي للتعليم علال ولد محمد عبد الله ولفيف من مدراء المؤسسات التعليمية والطواقم التربوية وممثلى أباء التلاميذ وأعداد غفيرة من الجماهير الطلابية.


نقلا عن الأخبار