مشاهدة النسخة كاملة : الحزب الحاكم ينتخب أول فروعه بنواكشوط


أبو فاطمة
05-08-2010, 01:30 PM
الحزب الحاكم ينتخب أول فروعه بنواكشوط
رئيس الحزب الحاكم محمد محمود ولد محمد الأمين (أرشيف الأخبار)

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1913.imgcache

انتخب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم فرع مقاطعة الرياض ليكون بذلك أول فرع يتم تنصيبه بالعاصمة نواكشوط بعد أن تعطل النظام الرقمي الذي اعتمده الحزب لضبط منتسبيه .

وتقول مصادر حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم إن الحزب قرر الدخول في عملية تنصيب المناديب والفروع بنواكشوط بعد أن كانت مؤجلة في انتظار إكمال المعلومات الخاصة بالانتساب علي برامج أعدت للغرض ذاته لضبط المنتسبين داخل العاصمة ومنع تكرار تسجيل الأسماء ..

الفرع الثاني للرياض كان أول الفروع انتخابا بإشراف النائب الأول للحزب عمر ولد معط الله بعد حصول أباه ولد الطالب أعمر على 74 وحدة مقابل 4 للمتنافس الآخر الذي أقر بالهزيمة بعد اعتماد توازنات قال القائمون علي العملية إنها كانت شفافة.

ووفق المصادر ذاتها فإن بقية الفروع سيتم تنصيبها خلال الساعات القليلة القادمة لوضع حد للجدل المتصاعد بشأن عمليات التنصيب وتمثيل المنتسبين للحزب الحاكم في المؤتمر العام

مصادر في اللجة الإعلامية للحزب قالت إن النظام عاد للعمل خلال الساعات الأخيرة وإن الضغط الناجم عن كثرة المستخدمين دفعهم إلي تبديل المستخدم بآخر أكثر سعة وهو ما عرقل العملية لبعض الوقت قبل أن تعود إلي وضعها العادي خلال الساعات الأخيرة لمواصلة التسجيل الرقمي للمعطيات القادمة من لجان التنصيب.

نقلا عن الأخبار