مشاهدة النسخة كاملة : مدونة المذرذرة اليوم تتلقى تهديدات من نافذين محليين في الترارزة ( بيان)


أبو فاطمة
05-06-2010, 11:57 AM
مدونة المذرذرة اليوم تتلقى تهديدات من نافذين محليين في الترارزة ( بيان)


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1763.imgcache.jpg


تلقت "المذرذرة اليوم" خلال الفترة الأخيرة الكثير من التصريحات والتهديدات والإشفاق فى أحسن الأحوال .. بسبب المواضيع التى تنشرها، ويهمّنا فى هذا الصدد أن نؤكد بداية أننا نحترم كل الأراء وكل التوجهات والجهات، كما نؤكد فى نفس الوقت أن الأراء والإستطلاعات المنشورة على المذرذرة اليوم لاتعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر فريق المذرذرة اليوم، الذى ما فتئ يتبنى الحياد والموضوعية..
إلا أننا سنبقى نؤمن إيمانا مطلقا بالمقولة الشهيرة "قد لا اتفق معك لكننى مستعد للموت دفاعا عن رأيك".
إن الهدف من هذه التوضيحات الضرورية فى بعض الأحيان، هو فقط أن ننير القارئ الكريم، ويفهم أهل المذرذرة بغض النظر عن توجهاتهم السياسية والفكرية، أن المذرذرة اليوم فكرة تخدم المذرذرة ومصالحها.
وأن عبارات التهديد والوعد والوعيد لاتخيفنا ولاتهمّنا فى شيئ، ومستعدون لتحمل مسؤولياتنا كاملة .. بل ونحن رغم التهديد وعبارات الإساءة مستمرون فى هذا النهج ولن نحيد عنه مهما كانت الظروف.
إننا نذكّر الجميع أن عهد التهديد ولّى .. فقد يستكثر البعض -ومن حقه ذلك- على المذرذرة أن تكون لها مواقع ونوافذ إعلامية مقروءة ومعبّرة عن أصالة وعمق وثراء تلك المنطقة .. لكن ليس لأي كان الحق فى أن يحاول توجيه فريق المذرذرة اليوم أو الـتأثير عليه.
وبدون شك ورغم هذه الصورة القاتمة .. يبقى فريق المذرذرة اليوم فخور بالجزء الآخر من الصورة، والذى يملأه أبناء المذرذرة المدافعين عنها، والذين نتلقّى منهم التشجيع تلو التشجيع .. فلهم جزيل الشكر، وعهد منا أن نسير على نفس الخط .. بمهنية عالية، وروح شجاعة وموضوعية، لاتقبل النكوص مهما كانت الأسباب، وتضحية لاتلين أمام العواصف والهزات.
وكل عيد وأنتم بخير

فريق المذرذرة اليوم

نقلا عن السراج الإخباري