مشاهدة النسخة كاملة : وكالات الحج تتظاهر احتجاجا على "مؤامرة وزارة الشؤون الإسلامية ورجال الأعمال"


أبو فاطمة
05-06-2010, 04:15 AM
وكالات الحج تتظاهر احتجاجا على "مؤامرة وزارة الشؤون الإسلامية ورجال الأعمال"




http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1754.imgcache

وكالات الحج اتهمت وزارتي الشؤون الإسلامية والسياحة بالتمالأ مع رجال الأعمال لإقصائهم من المشاركة في الحج هذا العام (الأخبار)


نظم اتحاد وكالات الحج مظاهرة احتجاجية مساء اليوم داخل وزارة الشؤون الإسلامية، متهما الوزارة بالدخول في "مؤامرة مع رجال الأعمال هدفها تهميش الوكالات التي أشرفت على الحج منذ أكثر من تسع سنوات".

وقال المتظاهرون إن مستشار وزير الشؤون الإسلامية المكلف بالملف أعطى التمثيل لشركة معنية بالسياحة، ولا علاقة لها بمجال الحج –حسب قولهم- وهي مملوكة لرجل الأعمال محمد ولد عبد الله، وجاء هذا المنح بعد تدخل من وزارة السياحة.

واعتبر اتحاد وكالات الحج أن مدير الشركة التي اعتمدت للإشراف على الحج رفض الحديث معهم من خلال اتحادهم، طالبا منهم حله، والدخول في مفاوضات معه بشكل فردي.

كما أن الأمين العام لوزارة الشوؤن الإسلامية –يقول المتظاهرون- رفض الحديث معنا حول الموضوع، أو إبداء أي توضيحات بشأن المؤامرة، -على حد وصفهم-.

وأكد هؤلاء لمراسل الأخبار أنهم أرسلوا شكاية إلى الوزير الأول تشرح الموضوع، وتبين جوانبه المختلفة، كما أنهم بدؤوا اليوم مظاهراتهم الاحتجاجية من أجل حماية حقهم الطبيعي في المشاركة في عملية الحج هذه السنة، خصوصا وأن تجربتهم في المجال قاربت العقد من الزمن.

نقلا عن الأخبار