مشاهدة النسخة كاملة : كاتب صهيوني: شريط شاليط زاد الضغط على نتنياهو


أبوسمية
05-02-2010, 02:05 AM
أقر بفشل الكيان في "حرب الأعصاب"

كاتب صهيوني: شريط شاليط زاد الضغط على نتنياهو
http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1492.imgcache.jpg

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام



قال رام كوهين، الكاتب الصهيوني المعروف في صحيفة /يديعوت أحرونوت/ العبرية إن شريط الفيديو الكرتوني، الذي نشرته "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، عن الجندي الصهيوني الأسير جلعاد شاليط يزيد من الضغط على حكومة نتنياهو.

وأضاف أن الشريط الذي تم بثه "يستهدف بالدرجة الأولى عائلة شاليط، وزيادة الضغط على الحكومة "الإسرائيلية" من أجل الإسراع في عملية تبادل الأسرى، ويعمل على إبقاء قضية شاليط على جدول أعمال الجمهور".

وبالمقابل أشار الكاتب إلى أن "هناك بعض العناصر في الشريط غير عادلة وتبعث على الغضب وعدم الارتياح، ولكن لا شك أن التحلي بالصبر وكبح جماع الغضب مطلوب جداً في حرب الأعصاب هذه، ونحن للأسف لم ننجح في ذلك دائماً"، حسب اعترافه.

ويرى كوهين في نهاية الأمر الشريط "قانوني وشرعي ويصب في مصلحة حماس من اجل إعادة أسراهم"، مشيراً أننا "لم نتقبل كل ما جاء فيه من تركيبات لا سيما تلك التوابيت التي تذكرنا بإعادة "ايهود غولدفاسر" و"الداد ريغيف" موتى من لبنان.

وقال الكاتب الصهيوني "إنها حرب نفسية يريدون من خلالها إيصال رسائل واضحة إلى الرأي العام الإسرائيلي، وأنه ميدان إعلامي جديد يتطلب منا العمل أمامه بالتساوي"، كما قال.

نقلا عن المركز الفلسطيني

ام خديجة
05-02-2010, 07:20 AM
الصهائن لايفهمون الا لغة القوة والقوة وحدها وأهل مكة أدرى بشعابها
أوقع الله فى أيديهم آخرين اللهم آمين