مشاهدة النسخة كاملة : برهوم يعتبر الضمانات الأمريكية للعرب "خدعة


أبوسمية
05-02-2010, 01:56 AM
أكد أنهم يكافئون الاحتلال
برهوم يعتبر الضمانات الأمريكية للعرب "خدعة"

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1489.imgcache.jpg

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



اعتبر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن استمرار الغطاء العربي للمفاوضات العبثية مع الكيان الصهيوني "يعكس حالة الضعف واليأس العربي وسلطة رام الله أمام الصلف والتعنت الصهيوني واستجابة واضحة للمطلب الصهيوني والضغط الأمريكي".

وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة، تعقيباً على نتائج اجتماع لجنة المبادرة العربية في القاهرة في تصريح خاص لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" مساء السبت (1-5): "إن الضمانات الأمريكية وهم وخدعة جديدة"، معتبراً أن "إعطاء أي فرصة لأي جانب أو أي طرف للعودة للمفاوضات هو هدية ومكافأة على نية حكومة الاحتلال".

وأضاف برهوم: "أي استمرار للمفاوضات، مهما كان شكلها، تعتبر غطاء علني للتهويد وللاستيطان واستمرار العدوان، وعبث بمستقبل الشعب الفلسطيني وقضاياه الرئيسية وسيساهم في تعطيل الملاحقات القانونية والدولية للقيادات العدو الصهيوني على جرائمهم وانتهاكاتهم وطرد الفلسطينيين من أرضهم".

وكانت لجنة المبادرة العربية قد أعلنت تمسكها بالبيان الذي أصدرته في شهر آذار (مارس) الماضي والمتعلق باستئناف المفاوضات الغير مباشرة مع الكيان لمدة 24 شهر، مؤكدة أنها وجدت مؤشرات إيجابية من قبل الوسيط الأمريكي وستعطيه فرصة لأنها تثق بجديته لإنهاء وتسوية هذا الملف، على حد قولها.


نقلا عن المركز الفلسطيني