مشاهدة النسخة كاملة : القسام تؤكد جاهزيتها لصد أي عدوان صهيوني


ام خديجة
05-01-2010, 05:02 PM
القسام تؤكد جاهزيتها لصد أي عدوان صهيوني


http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1460.imgcache.jpg



أكد "أبو عبيدة"، الناطق باسم "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" أن جيش الاحتلال يعيش حالة من الإرباك على حدود قطاع غزة، خشية أسر مزيد من جنوده على يد المقاومة الفلسطينية، مقللاً من احتمال نشوب حرب جديدة في غزة الصيف المقبل.

وأضاف "أبو عبيدة"، في تصريح صحفي لـ "الرسالة نت" نُشر السبت (1-5)، أن "كتائب القسام مستعدة دوما للتصدي والدفاع عن غزة"، مشدداً على أن "الرد على أي عدوان في أي وقت هو واجب وطني وشرعي".

وتابع: "بعد زيادة العدوان على الأسرى والقدس والضفة الغربية المحتلة وموقف المقاومة المتوعّد؛ بدأ الاحتلال يعيش حالة وهم من ظهور عمليات على الحدود، لأسر جنوده، وهذا الأمر جعله يستنفر على حدود القطاع وقصف أي شي لمجرد الاشتباه فيه".

وأشار إلى أن الاحتلال يخشي من عملية أسر، "وقد أوضحنا أن لدينا كمقاومة التزام أخلاقي تجاه الأسرى ونصرتهم"، مؤكداً على أن الكتائب ماضية وفق عقيدتها العسكرية التي أنهت كافة استعداداتها للمواجهة في أي زمان ومكان.

وكان جيش الاحتلال زاد من غزارة نيرانه على حدود القطاع فأصبح يقصف بشكل كثيف كل هدف متحرك مستعيناً بسلاح المدفعية والمروحيات والرشاشات الآلية، مما أدي لسقوط عدد من الشهداء والجرحى.

نقلا عن المركز الفلسطين للإعلام