مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ الددو يبدي تفاؤلا كبيرا بنجاح وساطته،


camel
01-02-2010, 11:29 AM
الشيخ الددو يبدي تفاؤلا كبيرا بنجاح وساطته، ويكشف عن استعداد رجال الاعمال لدفع نسبة من الفوائد (http://mushahed.net/smedia/index.php/2008-12-22-00-06-17/6086-2010-01-02-01-50-41.html)


أبدى العلامة الموريتاني البارز الشيخ محمد الحسن ولد الددو تفاؤلا كبيرا بنجاح وساطته التي بدأها قبل أيام والهادفة إلى حل أزمة رجال الأعمال المعتقلين في موريتانيا على خلفية مطالبة البنك المركزي لهم بدفع 14 مليار أوقية.
وقال الشيخ الددو في تصريح للجزيرة نت ان الطرفين أبديا لحد الساعة ترحيبا كبيرا بوساطته، وعبرا عن استعداد إيجابي للتعاطي معها، وأن الرئيس محمد ولد عبد العزيز أكد له أنه لا يستهدف قبيلة ولا جهة سياسية معينة، ولا عداوة له مع أحد، وأن كل الخطوات التي اتخذها في هذا الملف كانت من أجل المصلحة العليا للبلد دون ما سواها.
كما أن رجال الأعمال المعتقلين عبروا عن استعدادهم لكل ما فيه مصلحة موريتانيا، وأبدوا استعدادا طيبا للتعاطي مع أي أفكار عادلة ومنصفة تحقق المصلحة الوطنية، وتضع حدا لهذا الملف.
وكشف الشيخ الددو أن رجال الأعمال وافقوا لأول مرة على دفع نسبة من الفوائد التي تطالب بها الحكومة دون أن يتحدث عن مزيد من التفاصيل.
وحول ما إذا كان ولد عبد العزيز قد وافق على العرض الجديد بعد موافقة رجال الأعمال على دفع نسبة من الفوائد، قال الشيخ الددو إنه لا زال ينتظر القرار النهائي بعد أن قدم العرض الجديد لولد عبد العزيز، مبديا استعداده للاستمرار في وساطته حتى تحقق النتيجة المطلوبة.

نقلا عن " صحراء ميديا"