مشاهدة النسخة كاملة : تواصل" ينظم تجمعا شعبيا في إطار أسبوع الوحدة الوطنية


ام خديجة
04-27-2010, 10:26 AM
"تواصل" ينظم تجمعا شعبيا في إطار أسبوع الوحدة الوطنية

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1150.imgcache (http://www.alakhbar.info/files/taw1.jpg)

أنصار "تواصل" تفاعلوا مع التصريحات المنادية بتعزيز الوحدة الوطنية (تصوير الأخبار)


نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" مساء أمس الاثنين 26 أبريل 2010، في مقره المركزي ب"تفرغ زينه" تجمعا شعبيا يندرج في إطار الأيام الوطنية التي يقوم بها الحزب والرامية إلي تعزيز الوحدة الوطنية تحت شعار " هو سماكم المسلمين".

وقد حضر التجمع الشعبي نائب رئيس الحزب ورئيسة المنظمة النسائية، إضافة إلي شخصيات أخري هامة، وعدد غفير من شباب الحزب ومؤيديه.




http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1151.imgcache (http://www.alakhbar.info/files/ba1.jpg)


الحاج عمر محمود با نائب رئيس حزب "تواصل" (تصوير الأخبار)




وقال الحاج عمر محمود با نائب رئيس حزب "تواصل" في كلمته بالمناسبة "إن المحافظة على الوحدة الوطنية وتعزيزها الذي يدعو إليه الحزب يترجم بجلاء مدى تطلعهم إلي تطبيق الإسلام وتعاليمه النبيلة".

وأضاف عمر محمود با "إن الدعوة إلي تعزيز الوحدة الوطنية ليس دعاية سياسية وإنما سجية تربى عليها القائمون على حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية" على حد تعبيره.

ودعا عمر محمود با جميع الأحزاب السياسية في البلد إلي ضرورة توقيع ميثاق شرف يدعو إلي تعزيز الوحدة الوطنية، وتوطيد أواصر التآخي والمحبة بين أبناء الشعب الواحد".




http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1152.imgcache (http://www.alakhbar.info/files/mnaya.jpg)


رئيسة المنظمة الشبابية للحزب لمنية بنت كاية (تصوير الأخبار)


من جهتها قالت رئيسة المنظمة الشبابية للحزب لمنية بنت كاية "إن تعاليم الدين الإسلامي ينبغي أن تظل تحكم مشاعر الناس وتعاملاتهم في ما بينهم، مشيرة إلي أن الإسلام لفهم الحقيقي للوحدة الوطنية يتجلي في المحافظة علي تلك التعليم التي من بينها المساواة بين جميع الناس ليس على أساس اللون أو العرق أو الجنس، بل على أساس التقوى".

نقلا عن الأخبار