مشاهدة النسخة كاملة : المهندس الحاج عمر محمود با: أدعوا جميع الأطياف السياسية إلى الحوار من أجل الوحدة الوط


أبو فاطمة
04-27-2010, 01:38 AM
المهندس الحاج عمر محمود با: أدعوا جميع الأطياف السياسية إلى الحوار من أجل الوحدة الوطنية

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1104.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1104.imgcache.jpg)

دعا نائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) المهندس الحاج عمرمحمود با جميع القوى السياسية الوطنية إلى الجلوس على طاولة الحوار للنقاش والتشاور بما يضمن تعزيز الوحدة الوطنية.





وأشاد نائب رئيس حزب تواصل بالجهود التي بذلها طلاب جامعة انواكشوط لإطفاء حريق الفتنة، حسب تعبيره.

وشكر محمود با الذي كان يتحدث في مهرجان "رص الصفوف الذي نظمته شبيبة ونساء تواصل مساء اليوم الجهود التي يبذلها الحزب بكل هيئاته الشبابية والنسائية في مجال تقوية الروابط وتعزيز الوحدة الوطنية مثمنا الحملة التي أطلقها الحزب تحت شعار "هو سماكم المسلمين" في المجال ذاته.

عثمان مريكا عضو المنظمة الشبابية لحزب تواصل قال أن الإسلام الذي جمع قديما بين بلال الحبشي وصهيب الرومي وسلمان الفارسي قادر على أن يجمعنا اليوم تحت نفس الراية ونفس الشعار مؤكدا أن اللغة العربية لغة جميع الطيف الموريتاني بها يتعبد ويتلقى مبادئ دينه الحنيف،ـ قائلا أن حزب تواصل رسم لوحة جميلة في الوحدة الوطنية سيجد الآخرون صعوبة في رسمها، لوحة عبر عنها جميع مناضلي الحزب بجميع اللغات الوطنية جنبا إلى جنب مع اللغة العربية.

هذا وتضمن المهرجان قصائد تجمع بين اللغة العربية والبولارية والسوننكية والولفية إضافة إلى مقطع تمثيلي يجسد الوحدة بين أطياف المجتمع الموريتاني.

نقلا عن السراج الإخباري