مشاهدة النسخة كاملة : حماس": التنسيق الأمني وراء اغتيال السويطي


ام خديجة
04-26-2010, 10:53 AM
حماس": التنسيق الأمني وراء اغتيال السويطي

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1053.imgcache.jpg
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية وإلى كل الأحرار؛ الشهيد القسامي البطل علي السويطي، "والذي طارده الاحتلال على مدى ثمانية أعوام ولم يستسلم حتى اللحظة الأخيرة التي هدم العدو فيها البيت فوقه وأعدمه بشكل بشع".
وقالت "حماس" اليوم الإثنين (26-4) إن جريمة اغتيال القائد القسامي الشهيد علي السويطي ما هي إلا "حلقة من حلقات مسلسل التصعيد الصهيوني الذي يستهدف الإنسان الفلسطيني في كل مكان؛ اغتيالاً وإبعادًا، وسجنًا وتعذيبًا، وحصارًا وإذلالاً".
وأكدت أن هذا التصعيد الأخير "يدل على مدى رغبة هذا العدو في تصفية المقاومة الفلسطينية تمهيدًا لإحلال مشروع التصفية والتسوية الذي نسمع عنه فيما تُسمَّى "مفاوضات سرية ومفاوضات غير مباشرة" وفي إطار التنسيق الأمني".
وأضافت أن "هذه الجريمة البشعة تأتي بالتزامن مع قيام ميليشيات "فتح" في الضفة الغربية بحملة اعتقالات طالت أكثر من 30 مناصرًا لحركة "حماس"؛ ما يدل على خطةٍ هجوميةٍ تصعيديةٍ ينفِّذها الاحتلال بالتعاون مع أزلامه لهزيمة المقاومة الفلسطينية الباسلة".
ورأت الحركة أن "مثل هذه الجريمة وغيرها من الجرائم بحق أبناء شعبنا ورجال المقاومة، إنما يعكس مدى التعاون الأمني الذي تقدمه سلطة "فتح" في الضفة الغربية مع العدو الصهيوني؛ حيث إنه لولا مثل هذا التعاون لم يكن العدو ليصل ببساطة إلى هؤلاء الرجال، أو ليتشجع على تنفيذ جرائمه بحقهم".
وشددت "حماس" على أن إرادة المقاومة ستظل حية رغم كل الجرائم التي يمارسها العدو بالتعاون مع سلطة "فتح"، والمقاومة وحدها الكفيلة بإلجام العدو وردعه وتصفية وجوده على أرض فلسطين.
وتوجَّهت الحركة بالتحية إلى روح الشهيد القسامي البطل القائد علي السويطي، سائلة الله عز وجل "لأهله وذويه الصبر والسلوان ولشعبنا وأمتنا العوض".

المركز الفلسطين للاعلام