مشاهدة النسخة كاملة : رابطة الجالية الموريتانية بدولة الكويت تجدد ثقتها بالمكتب التنفيذي


ام خديجة
04-26-2010, 07:14 AM
رابطة الجالية الموريتانية بدولة الكويت تجدد ثقتها بالمكتب التنفيذي

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/1030.imgcache (http://www.alakhbar.info/files/images_1__14.jpg)


جددت الجالية الموريتانية في الكويت ثقتها في المكتب التنفيذي الذي كان يسير رابطة الجالية لمأمورية ثانية، حيث فاز المكتب بالتزكية من طرف أعضاء الجالية الحاضرين.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدتها الجالية الموريتانية بالكويت يوم السبت 24 إبريل 2010 بمباني السفارة الموريتانية، وقد قدم خلالها المكتب التنفيذي تقريرين مفصلين أحدهما عن الأنشطة التي تم إنجازها خلال السنة المنصرمة ، والآخر عن الجانب المالي للرابطة.

وقد توقف المشاركون في الجمعية العمومية بالنقاش مع التقريرين، وتركزت المداخلات حول تقرير الأنشطة متوقفة عند النقاط التي لم يتم إنجازها من الخطة، ومثمنة ما تم إنجازه. حسب إيجاز صحفي من الجالية.

وأشرف على الجمعية العمومية مكتب ترأسه الأستاذ محمد ولد الجيلاني، وتمت النقاشات والانتخابات في أجواء جيدة ، طبعتها الجدية والمسئولية.

وقد مثلت السفارة الموريتانية بدولة الكويت في الجمعية العمومية لرابطة الجالية من طرف المستشار الأول بالسفارة الأستاذ عمر ولد أحمد بابو.

المكتب التنفيذي للرابطة وخلال تقريره عن الفترة السابقة تقدم على لسان رئيسه الأستاذ يب ولد محمد محفوظ بشكر خاص للسفارة الموريتانية بدولة الكويت، ولسعادة السفير حمادي ولد اميمو بشكل خاص على ما ظلت الرابطة محلا له من احتضان السفارة ومؤازرتها.

نقلا عن الأخبار