مشاهدة النسخة كاملة : القسام: شاليط سيلقى مصير "آراد"


أبوسمية
04-25-2010, 09:48 AM
الفرصة أمام المجتمع الصهيوني لتحقيق صفقة تبادل"
القسام: شاليط سيلقى مصير "آراد"
[ 25/04/2010 - 10:20 ص ]

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/861.imgcache.jpg
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام


بثَّت "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" رسالة إعلامية مرئية إلى المجتمع الصهيوني؛ خاطبت من خلاها المجتمع الصهيوني، وحمَّلت فيها العديد من الرسائل.
وتعتبر الرسالة المرئية التي تلقَّى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منها اليوم الأحد (25-4) فيديو "رسمًا كرتونيًّا ثلاثي الأبعاد (3D)؛ تقتصر في مخاطبتها على المجتمع الصهيوني لا رؤسائه ووزرائه الذين لا همَّ لهم سوى مصالحهم الشخصية؛ فهم من يعوقون صفقة التبادل، كما قالت الكتائب.
وحذرت الرسالة المجتمع الصهيوني من أن الجندي الأسير لدى "كتائب القسام" والفصائل الأخرى الآسرة سيلقى مصير الطيار الصهيوني "رون آراد" الذي اندثر أثره منذ أكثر من عشر سنين.
وأوضحت أنه لا تزال هناك فرصة أمام المجتمع الصهيوني وأمام الحكومة الصهيونية لإتمام صفقة تبادل يتم بموجبها الإفراج عن شاليط مقابل أسرى فلسطينيين، أما إذا استمرَّ في مماطلته فإنه سيندم، وحينها لن ينفع الندم.
وأشارت الرسالة المرئية إلى أنه إذا أراد المجتمع الصهيوني عودة شاليط سالمًا فعلى حكومته أن تدفع الثمن بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، وإن رفضت شروط المقاومة حاليًّا فستضطر إلى الإفراج عنهم آجلاً أو عاجلاً وبثمنٍ أكبر، مؤكدة أن "الأسرى سيخرجون سيخرجون".
وأكدت الرسالة أن "كتائب القسام" ستواصل مشوارها نحو تحرير الأسرى، وستواصل عملها على أسْر أصدقاء جددٍ لشاليط لدرجة أن الحكومة الصهيونية ستضطرَّ إلى تأسيس وزارة خاصة بالجنود الأسرى الصهاينة.
نقلا عن المركز الفلسطيني