مشاهدة النسخة كاملة : الجهاد تؤكد انسجام مواقفها مع "حماس"


أبو فاطمة
04-25-2010, 02:29 AM
نسعى لغرفة عمليات مشتركة
الجهاد تؤكد انسجام مواقفها مع "حماس"
[ 24/04/2010 - 06:46 م ]

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/833.imgcache.jpg
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام


قال نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة "إن هناك انسجاماً وتنسيقاً ميدانياً في الموقف مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وفصائل المقاومة"، كاشفاً النقاب عن "مساع لتشكيل غرفة عمليات ميدانية لقيادة المرحلة المقبلة".
ودعا نخالة في تصريح نشرته جريدة /الغد/ الأردنية اليوم السبت (24-4) إلى "إعادة صياغة الورقة المصرية للمصالحة الفلسطينية وفصل التنظيم الإداري والداخلي عن الموقف السياسي، إضافة إلى إعادة منظمة التحرير على أسس تنظيمية وسياسية جديدة تكفل الوحدة الوطنية تحت راية المقاومة".
وأكد أن "جاهزية المقاومة عالية، حيث لديها الاستعداد النفسي والمادي لمواجهة العدوان، وتمتلك إمكانيات أفضل من السابق، وهي تتوقع العدوان ولهذا تجهز نفسها على مدار الساعة". وأوضح أن "غزة تعتبر اليوم العقبة الرئيسية في المنطقة في موضوع المفاوضات الفلسطينية -الصهيوني، والعربية – الصهيونية".
وحذّر نخالة بوجود "خطة لضرب قطاع غزة في وزارة الحرب الصهيونية"، متوقعاً "تنفيذها قريباً بصورة أكثر شراسة ودموية من العدوان السابق". وأكد على أن "قوة المقاومة تشكل كابحاً كبيراً أمام "إسرائيل" في شن هذا العدوان، حيث يعتبر وضع المقاومة اليوم أفضل مما كان عليه في السابق".
وقال القيادي نخالة إن "حركة الجهاد متمسكة بحق الرد على الاعتداءات الإسرائيلية للدفاع عن النفس، ولكنها لن تبادر بإطلاق صواريخ في الأيام العادية".

نقلا عن المركز الفلسطيني