مشاهدة النسخة كاملة : كانون تعززالآلات الحاسبة بآلتين حاسبتين جديدتين


camel
04-24-2010, 01:28 PM
كانون تعززالآلات الحاسبة بآلتين حاسبتين جديدتين.

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/767.imgcache.jpg

في إطار تعزيز التزامها الدائم بتخفيف تأثيرها البيئي، كشفت اليوم كانون عن آلتين حاسبتين جديدتين صديقتان للبيئة ، وهما LS-120TSG وF-502G. وتأتي هاتان الإضافتان بعد إطلاق كانون مجموعة Green من المنتجات الصديقة للبيئة في يناير 2008، لتنضمان على التوالي إلى مجموعتي الآلات الحاسبة المكتبية و العلمية.

أمّا الاستراتيجية المؤسسية المعروفة بـ"Kyosei" والتي تعود إلى عام 1988، فقد رسّخت مكانة الشركة بين الشركات العالمية الحريصة على البيئة. وبفضل الاستراتيجيات والإجراءات التي تمّ اتخاذها ضمن هذا القطاع من أجل التخفيف من تأثيره في البيئة، تحتلّ كانون حالياً مكانة رائدة عالمياً على صعيد التنمية المستدامة. أمّا مجموعة Green التي أطلقتها كانون السنة الماضية، فهي مجموعة الآلات الحاسبة الصديقة للبيئة والأولى ضمن فئتها التي تُصنع من أوراق كانون المُعاد تدويرها، بما في ذلك الآلات الحاسبة الطابعة والآلات الحاسبة الخاصّة بالمكاتب والآلات الحاسبة الصغيرة، والحائزة على إعجاب عالمي.

يُضاف إلى المجموعة الجديدة عام 2009 طرازان جديدان هما LS-120TSG وF-502G اللذين يستخدمان البلاستيك المُعاد تدويره بالكامل للغطاءين الأمامي والخلفي. فضلاً على ذلك، تمتاز الآلة الحاسبة F-502G بغطاء صلب لحمايتها خلال حملها ونقلها من مكان إلى آخر، كما إنّها مصنوعة بالكامل من البلاستيك المعاد تدويره. ومن خلال استخدام المواد الناتجة عن ناسخات كانون، يمكن ضمان الاستدامة والاستمرارية. يعمل الطرازان على البطارية القابلة للاستبدال ويتمتعان بخاصية الإطفاء الآلية ممّا يطيل بعمر الآلة الحاسبة ويخفّف من إنتاج النفايات. إلى ذلك، تعمل أيضاً LS-120TSG على الطاقة الشمسية للتقليص من استهلاك الطاقة.

و الآلة الحاسبة LS-120TSG هى عبارة عن آلة للمكتب صغيرة الحجم وتنضمّ إلى TS-1200TCG وHS-1200TCG ضمن مجموعة الآلات الحاسبة الصديقة للبيئة المخصّصة للاستخدام المكتبي. وبفضل وظائف الكلفة Cost، والبيع Sell، والهامش Margin، فضلاً على قدرتها على حساب الضرائب، يمكن للمستخدم القيام بأعمال حسابية ومهنية معقدة بدون الحاجة إلى الألواح الجدولية والصيغ المعقدة. تُعتبر بالتالي LS-120TSG مثالية لأي شركة تتبع سياسة توفير المنتجات الصديقة للبيئة.

من ناحية أخرى، تحتلّ F-502G المرتبة الأولى على صعيد الآلات الحاسبة العلمية الصديقة للبيئة ، حيث إنّها موجّهة للأساتذة و الطلاب الحريصين على البيئة، وهي تضمّ مجموعة من الخصائص الحسابية والرياضية المفيدة وهي مثالية للدراسة.