مشاهدة النسخة كاملة : ولد منصور: لن نقبل بأن تلدغنا أفعى العنصرية مرة أخرى..


أبو فاطمة
04-19-2010, 05:47 PM
ولد منصور: لن نقبل بأن تلدغنا أفعى العنصرية مرة أخرى..

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/319.imgcache.jpg (http://www.mushahed.net/vb/imgcache/319.imgcache.jpg)

قال رئيس حزب تواصل السيد محمد جميل ولد منصور إن موريتانيا لها هويتها الجامعة والتي لا يتطرف عنها أي موريتاني مهما كان لونه أو عرقه أو منطقته التي ينحدر منها وهي "هو سماكم المسلمين.

وأضاف ولد منصور في كلمة له بمهرجان الوحدة الوطنية الذي نظمه التجمع الوطني للإصلاح والتنمية في مقاطعة الميناء أن موريتانيا تعرضت في سنوات 66 و79 و89 للدغة من ثعبان العنصرية، وفي سنتي 90 و91 لدغتها أفعى العنصرية، أما الآن فلن نقبل – يقول ولد منصور – بأن تلدغنا تلك الأفعى السامة مرة أخرى، وسنقف أمام دعوى الجاهلية النتنة حتى لا نتفرق على أساسها.



وقال ولد منصور "أنتم في خطر إذا ما استكنتم وركنتم لهذه الدعاية العنصرية الخطيرة لأنها قد تتسبب في خراب الوطن ـ لا قدر الله ـ وما علينا فعله الآن هو أن نتصدى لها في كل الأماكن الحيوية، في الأسواق والمدارس والجامعات حتى نطفئ لهيبها.

ودعا ولد منصور جميع أنصار حزبه الذين حضروا المهرجان وغيرهم من المواطنين إلى أن يحملوا هذه الرسالة لتصل إلى كل بيت ومدرسة وسوق، متعهدا في الوقت نفسه ومن أجل أن تصل الرسالة إلى جميع أطراف الوطن بإ رسال بعثات من قيادات حزبه إلى كيفه وسيلبابي وانواذيبو وكيهيدي.

يذكر أن هذا المهرجان يأتي في إطار حملة الوحدة الوطنية التي أطلقها حزب تواصل منذ الأسبوع الماضي وستشمل - حسب ما كان مقررا لها - بالإضافة إلى انواكشوط مدنا في الداخل.



نقلا عن السراج الإخباري