مشاهدة النسخة كاملة : موتورولا تطلق الهاتف النقال milestone متوافق مع نظام التشغيل «أندرويد 2.1»


camel
04-19-2010, 01:57 PM
موتورولا تطلق الهاتف النقال MILESTONE متوافق مع نظام التشغيل «أندرويد 2.1»

كشفت شركة موتورولا، الشركة العالمية المتخصصة في مضمار ابتكار وتطوير حلول الاتصالات النقالة الفائقة، النقاب عن الهاتف النقال MILESTONE™، الذي يشكل أول هاتف جوالمتوافق مع نظام التشغيل «أندرويد 2.1» Android 2.1.
و قالت الشركة العالمية إنَّ الهاتف النقال MILESTONE™ يدشِّن عهداً جديداً في صناعة الهواتف النقالة الذكية العصرية لما يتسم به من سرعة وأدائية فائقتين، وتصميم يتلاءم مع المهامّ المتعدِّدة ذات الطبيعة الحاسمة. وقالت موتورولا إنَّ توافق الهاتف الجوال MILESTONE™ مع نظام التشغيل «أندرويد 2.1» يُتيح استخدام تطبيقات متعدِّدة في الوقت ذاته، وهو يعدُّ في مقدمة الهواتف النقالة الذكية ذات الهيكلية الإنزلاقية الأقلّ سماكةً في العالم المزوَّدة بلوحة مفاتيح «كويرتي» QWERTY، إذ لا يتجاوز سُمكه 13.7 ملم.
كما يتميّز الهاتف الجوال MILESTONE™ بشاشة تعمل بتقنية اللَّمس المتعدِّد وإمكانية تكبير الصُّور بإزاحة أصابع اليد بطريقة تقاربية على الشاشة، كما تتميز هذه الشاشة بالدقة الفائقة، إذ يصل عدد البكسلات إلى ضعف عدد أقرب الهواتف النقالة المنافسة.
و زوِّد الهاتف الجوال MILESTONE™ بحزمة من تطبيقات «غوغل» Google™ التي تشمل محرك بحث غوغل Google Search™ وخرائط غوغل Google Maps™ وبريد غوغل Google Mail™ و خدمة اليوتيوب YouTube™، وغيرها.
و قال "ستيفن نولان" ، نائب رئيس موتورولا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ""يحقِّق الهاتف النقال MILESTONE التفوق والسَّبق على منافسيه لأنه هاتف نقال فائق المعايير بكلِّ جوانبه ووظائفه التشغيلية، إذ يوفِّر لمستخدميه تجربة ثرية في تصفُّح الويب واستقبال وإرسال الرسائل الإلكترونية. وما كان ليتحقَّق ما سبق لولا البراعة الهندسية والتصميمية التي كرَّستها موتورولا في هذا الهاتف والنقال، مقرونة بنظام التشغيل أندرويد 2.1 الذي يضمن للمستخدمين تجربةً استثنائية بكل ما في الكلمة من معنى".
و تابع |نولان": "فبفضل نظام التشغيل أندرويد 2.1، يحقِّق الهاتف الجوال MILESTONE™ لمستخدميه ما تخفق الهواتفالجوالة الذكية المنافسة في تحقيقه، فهو مُصمَّمٌ بكافة تفاصيله لإثراء تجربة المستخدمين، بدءاً من الشاشة فائقة الدقة مقاس 3.7 بوصة التي تضمن تجربةَ إنترنت مثاليةً، ومروراً بإمكانية التنقُّل بين تطبيقات متعدِّدة بسلاسة عالية، وصولاً إلى حزمة تطبيقات جوجل و ما يمكن أن تحقِّقه للمستخدمين. ونفخر بالضجة الهائلة التي أحدثها هذا الهاتف النقال حول العالم، و يسرُّنا أن نوفِّره اليوم لعملائنا بدولة الإمارات العربية المتحدة من الباحثين عن تجربة نقالة بمعايير".