مشاهدة النسخة كاملة : موريتانيا تمتلك برنامجا متطورا لمكافحة الإرهاب تصريح فرح بانديث


ام خديجة
04-18-2010, 11:25 AM
فرح بانديث: موريتانيا تمتلك برنامجا متطورا لمكافحة الإرهاب

http://www.mushahed.net/vb/imgcache/228.imgcache (http://www.alakhbar.info/files/bandithe.jpg) الممثلة الخاصة للمجموعات الإسلامية لدى الخارجية الأمريكية تتحدث خلال نقطة صحفية بمقر السفارة الأمريكية بنواكشوط (تصوير الأخبار)


قالت فرح بانديث الممثلة الخاصة للمجموعات الإسلامية لدى الخارجية الأمريكية "إن الزيارة التي أدتها لموريتانيا أطلعتها على وجود برنامج موريتاني متطور لمكافحة الإرهاب الذي يهدد العالم بأسره.

وقالت فرح بانديث خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء أمس السبت 17 أبريل 2010، بمقر السفارة الأمريكية في نواكشوط، "إن الولايات المتحدة الأمريكية وموريتانيا تكافحان معا ضد الإرهاب الذي هو عدو مشترك يهدد كل البلدان والمنظومة الدولية.

وأكدت المسئولة الأمريكية على أن موريتانيا بلد تسامح خال من التطرف والتزمت الغريبين على الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقف لهما بالمرصاد" على حد تعبيرها.

وكانت الممثلة الخاصة للمجموعات الإسلامية لدى الخارجية الأمريكية "فرح بانديث" قد أدت زيارة لموريتانيا دامت أربعة أيام التقت خلالها عددا من العلماء والطلاب ورجال الأعمال الموريتانيين، حيث بحثت معهم قضايا من بينها الاندماج والحوار مع المجموعات الإسلامية في إفريقيا الشمالية ".

نقلا عن الأخبار