مشاهدة النسخة كاملة : كنجستون ديجيتال"وجيل جديد من بطاقات الذاكرة عالية السَّعة


camel
04-17-2010, 09:14 PM
"كنجستون ديجيتال"وجيل جديد من بطاقات الذاكرة عالية السَّعة

أعلنت «كنجستون ديجيتال أوروبا»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي كوربوريشن»، الشركة العالمية المستقلة الريادية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة الفائقة والمتكاملة، عن إطلاق بطاقة الذاكرة عالية السَّعة «إس دي إتش سي» SCHC (الفئة 10). وقالت الشركة العالمية إنَّ هذه البطاقة ستتوافر بسَعَتين تخزينتين اثنتين هما 16 و32 جيجابايت، وقد طُوِّر أداؤها لتصل سرعة القراءة إلى 22 ميجابايت/ثانية و سرعة الكتابة إلى 18 ميجابايت/ثانية.
و قال "ستيف هول" ، مدير تطوير حلول الذاكرة الفلاشية في «كنجستون»: مع انتشار حلول التسجيل و مشاهدة الفيديو فائقة الدقة على نطاق واسع حول العالم، طوَّرت كنجستون بطاقة ذاكرة بسَعَة هائلة من الفئة 10 بُغية تمكين المستخدمين من تسجيل ساعات متواصلة من المشاهد الفيديوية على بطاقة أحادية. كما تتوافق السرعة الفائقة لهذه الفئة من بطاقات الذاكرة مع متطلبات المصوِّرين المحترفين والمتمرِّسين الراغبين في التقاط صور رقمية في وضعيَّة تتابعية، حيث تتيح لهم السُّرعة الخاطفة لهذه البطاقة القيام بذلك بالشكل الأمثل".
وأشارت «كنجستون ديجيتال أوروبا» إلى أن بطاقة الذاكرة عالية السَّعة «إس دي إتش سي» (الفئة 10) مُصمَّمة بما يتوافق مع المعيار 3.00 الصَّادر عن «جمعيَّة إس دي» SD Association العالمية التي تضمُّ في عضويتها أكثر من 1000 شركة عالمية مختصة في مضمار ابتكار وتطوير الحلول المبنية على تقنية البطاقات الفلاشية الرقميَّة الآمنية، إذ يصل معدَّل نقل البيانات المضمون إلى 10 ميجابايت/ثانية. وتعدُّ البطاقة الجديدة من «كنجستون ديجيتال أوروبا» مثاليةً لمن يملكون أحدث كاميرات الفيديو الرقمية، والكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة «إس إل آر»، والكاميرات المتقدِّمة ذاتية التهيئة. وقد بدأت «كنجستون ديجيتال أوروبا» بتوريد هذه البطاقة بدءاً من 26 فبراير 2010.
وبالإضافة إلى اقترانها باسم «كنجستون» الموثوق حول العالم ، تتمتع هذه السلسلة من بطاقات الذاكرة المحميّة عالية السّعة «إس دي إتش سي» بضمان مدى الحياة، مع دعم تقني على مدار السَّاعة طوال أيام العام