مشاهدة النسخة كاملة : رضوان يطالب "فتح" بوقف الاتصال بالعدو


أبوسمية
04-14-2010, 02:59 PM
دعاها إلى إطلاق سراح المعتقلين والعودة لأحضان الشعب
رضوان يطالب "فتح" بوقف الاتصال بالعدو


http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2010/1/Images%202010_april_14_5_300_0.jpg
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام


أكد الدكتور إسماعيل رضوان، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن طلب قوات الاحتلال من سلطة "فتح" برام الله وقف المظاهرات والاحتجاجات في الضفة -وخصوصًا التي تتعلق بالجدار- يدلِّل على مدى انصياع سلطة "فتح" للاحتلال وعدم امتلاكها الإرادة السياسية المقاومة.
وقال رضوان -في تصريحٍ اليوم الأربعاء (14-4) تلقَّى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً منه-: "على سلطة "فتح" أن تثبت أنها تنحاز إلى خيار الشعب الفلسطيني، وأن ترفض هذا القرار، وتعبِّر عن رفضها بالاحتجاج الشعبي والمقاوم، من خلال الفعاليات المقاومة بكلِّ أشكالها وإطلاق سراح المجاهدين وعدم اعتقالهم لمقاومة هذا القرار العنصري".

وأشار رضوان إلى أن "سلطة" رام الله "وصلت إلى مستوى من الانحدار الوطني والأخلاقي؛ بحيث جرَّأت الاحتلال على توجيه الأوامر لها"، مشدِّدًا على أن ذلك "نتاجُ التنسيق الأمني واستجابةٌ للأوامر الصهيونية باعتقال المجاهدين وحماية أمن (المستوطنين)".

وطالب القيادي في "حماس" سلطة "فتح" برام الله أن تُوقف كلَّ أشكال الاتصال بالعدو الصهيوني، والمفاوضات السرية والعلنية؛ ردًّا على الاستخفاف والاستهانة والذلة التي يتعامل بها العدو مع سلطة رام الله، داعيًا إياها إلى أن تتنصَّل من الاتصالات الأمنية والمفاوضات العبثية، وأن تحقِّق وحدة الشعب الفلسطيني بالتمسك بالثوابت الوطنية.

وختم القيادي في "حماس" حديثه بالقول: "نأمل أن تعود السلطة إلىي رشدها وشعبها، ولكن للأسف الواقع أن سلطةً جاء بها الاحتلال من الصعب أن نراهن على أنها ستتفق مع ثوابت الشعب الفلسطيني.

نقلا عن المركز الفلسطيني