مشاهدة النسخة كاملة : سوني تعلن عن الذواكر: SD/SDHC و microSD/microSDHC


camel
04-12-2010, 10:10 PM
سوني تعلن عن الذواكر: SD/SDHCو microSD/microSDHC

سوني الخليج توسع عروض بطاقات الذاكرة بطرحها لبطاقتين من نوع الذاكرة الرقمية المحمية والذاكرة الرقمية المحمية صغيرة الحجم
أعلنت سوني الخليج، الذراع الإقليمية لـ سوني، عملاق الإلكترونيات الإستهلاكية، اليوم، عن طرح مجموعة متنوعة وفريدة من المنتجات ذات الجودة والموثوقية والأداء العالي في سوق بطاقات الذاكرة الرقمية مع إطلاق مجموعتها الجديدة من بطاقات الذاكرة الرقمية المحمية/ والذاكرة الرقمية المحمية عالية السعة (SD/SDHC)، وبطاقات الذاكرة الرقمية المحمية صغيرة الحجم/ الذاكرة الرقمية المحمية صغيرة الحجم عالية السعة (microSD/microSDHC ).
وأثبتت بطاقات الذاكرة من كل النوعين، بعد تطبيق نتائج برنامج اختبار دقيق دام طيلة مرحلة التطوير، متانة قوية، وذاكرة تدوم طويلاً، كما قدمتا الأداء المطلوب للحصول على أرقى مستوى من أجهزة سوني المتطورة.
وتتميز البطاقات الجديدة بسرعة نقل البيانات من (الفئة-4)، بحيث تؤمن الثبات خلال عملية تسجيل لمقاطع فيديو عالية الوضوح، بالإضافة إلى السرعة المطلوبة للتعامل مع الوظائف المتقدمة للكاميرات الرقمية المدمجة والهواتف المزودة بكاميرات من الطراز المتقدم.
وتعد بطاقات الذاكرة الرقمية المحمية/ والذاكرة الرقمية المحمية عالية السعة (SD/SDHC)، وبطاقات الذاكرة الرقمية المحمية صغيرة الحجم/ الذاكرة الرقمية المحمية صغيرة الحجم عالية السعة (microSD/microSDHC) من المنتجات الهامة للمستخدمين بحيث يمكنهم ومن خلال تثبيت برنامج (File Rescue) المتوفر مجاناً للتنزيل من استعادة الصور ومقاطع الفيديو أو ملفات الموسيقى التي ُتلفت أو تم حذفها عن طريق الخطأ*.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر (x-Pict Story™)، البرنامج الخاص بشركة سوني، للمستخدمين إمكانية دمج المقاطع الموسيقية والصور لعمل ألبومات خاصة بهم. ويعد البرنامج الذي يتميز بسهولة استخدامه، وهو متوفر للتنزيل مجاناً، مثالياً لتحميل الصور على مواقع مشاركة الفيديو كـ (اليوتيوب).
كما بإمكان العملاء الذين يقومون بشراء منتجات (Memory Stick™ )، من تنزيل برنامجي استعادة الملفات المحذوفة ( File Rescue )، و(x-Pict Story™) مجاناً.
هذا، وتتوفر بطاقات بطاقات الذاكرة الرقمية المحمية/ والذاكرة الرقمية المحمية عالية السعة (SD/SDHC) بسعات تخزنية متنوعة تتراوح من 2، و4، و 8، و16، و32 جيجابايت، في حين تتوفر بطاقات الذاكرة الرقمية المحمية ذات الحجم الصغير/ الذاكرة الرقمية المحمية صغيرة الحجم عالية السعة (microSD/microSDHC) بسعات تتراوح من2 ، و4 ، و8 جيجا بايت، (بما في ذلك محول SD).
وتتميز كافة بطاقات الذاكرة بقدرتها الفائقة على مقاومة الصدمات، وتحمل أقصى درجات الحرارة من –25 وحتى 85 سيليسيوس. وتتبنى سوني طريقة خاصة خلال عمليات التعبئة والتغليف بحيث تتم باستخدام مواد تم إعادة تدويرها وتتميز بوزنها الخفيف وقلة دخول المواد البلاستيكية في تصنيعها.