مشاهدة النسخة كاملة : Microsoft تعلن رسميا عن اطلاق جهازي Kin One و Kin Two


camel
04-12-2010, 09:57 PM
Microsoft تعلن رسميا عن اطلاق جهازي Kin One و Kin Two

هواتف Kin One و Kin Two من Microsoft اعلنت شركة Microsoft خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا عن اطلاقها رسميا اثنين من الهواتف الذكية وهما جهازين Kin One و Kin Two .
وكما قالت Microsoft في مؤتمرها الصحفي فام الجهازني سكونان من صنع شركة Sharp التي كانت قد انتجت معظم اجهزة Sidekicks و من الطبيعي انها سيعملان بنظام التشغيل الاخير Windows Phone 7 Series .
و سيدعم Kin One و Kin Two الشبكات الاجتماعية بقوة لكن المفاجئ ان لا يحتويان على دعم لتطبيقات الطرف الثالث نهائيا , كما انهما سيمتلكان مستعرض انترنت خاص بهما (على الاغلب سيكون ذات المستعرض الموجود في اجهزة Zune ) .
Kin One يمتلك لوحة مفاتيح QWERTY منزلقة تحت الشاشة ذات النوع QVGA و ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجا بايت و كاميرا رقمية بدقة 5 ميجا بيكسل مزودة بفلاش LED .
بينما Kin Two مزود بشاشة من نوع HVGA و لوحة مفاتيح QWERTY تقليدية و كاميرا رقمية بدقة 8 ميغا بيكسل و حجم تخزين بيانات يصل الى 8 جيجا بايت .
كلا الجهازين سيحتويان على تقنيات Bluetooth و Wi Fi بالاضافة الى 3G , وركزت Microsoft على ان مساحة تخزين البيانات في كلا الجهازين غير مهمة كون الصور و ملفات الفيديو التي يتم التقاطها عبر كاميرا الجهازين سيتم مزامنتها الى الحساب الغير محدود للمستخدم على شبكة الانترنت , حيث يمكن للمستخدم الدخول الى حسابه و استعراض ملفاته و تحميلها من شبكة الانترنت الى الجهاز مباشرةً .
و يحتوي الجهازين على ادوات سطح مكتب لخدمات الانترنت تعتمد كليا على تطبيق Silverlight , كما انهما يمتلكان دعما مطلقا لخدمات الموسيقى والفيديو من Zune .
شركة Verzon سوف تطلق الجهازين في الولايات المتحدة في ايار القادم بينما ستقوم شركة Vodafone بطرح الجهاز في اوروبا لاحقا .