مشاهدة النسخة كاملة : Aopen و جيل جديد من شاشات التسويق التجاري


camel
04-07-2010, 02:03 PM
Aopen و جيل جديد من شاشات التسويق التجاري

كشفت شركة Aopen النقاب اليوم عن شاشات الإعلانات من طراز warm TOUCH والمخصصة للاستخدام في المحلات التجارية أو لأغراض التسويق المختلفة.
وتتيح هذه الشاشة لأصحاب المحلات التجارية أو متاجر التجزئة التسويق للسلع المختلفة لديهم دون الحاجة إلى أنظمة الإعلانات الرقمية المعقدة التي يتطلب إعدادها وتشغيلها الكثير من الجهد.
الشاشة بقياس 19 إنش بتقنية LCD، كما أنها مزودة قاعدة تتيح تثبيت الشاشة بالوضع الأفقي أو العمودي وفقا لاحتياجات المستخدم.
توفر شركة إي أوبن مع هذه الشاشة برنامجين مجانيين هما HeartTouch و Always Open اللذان يتيحان التحكم بما تعرضه الشاشة بكل سهولة.
لا يمكن مقارنة هذه الشاشة بالكمبيوترات القياسية من نوع all-in-one التي تتجمع فيها مكونات الكمبيوتر خلف الشاشة، وذلك لأن تلك الكمبيوترات مصممة للاستخدامات العامة، أما شاشة warmTOUCH فهي مصممة خصيصا لتلبي متطلبات المستخدمين في مجال الدعاية والإعلان، مما يجعلها أكثر قدرة على تلبية المتطلبات الخاصة بهذا المجال.
وقد راعت الشركة في تصميم هذه الشاشة متطلبات الاستخدام المكثف، وذلك من خلال تأمين تهوية مناسبة لها للحفاظ على درجة الحرارة المنخفضة أثناء التشغيل، كما أن تكامل المكونات الماديه لهذه الشاشة (أو الكمبيوتر) مع البرامج المستخدمة (أو نظام التشغيل فيها) يضمن الحصول على أفضل مستويات الأداء.
توفر إي أوبن مع هذه الشاشة أكثر من قاعدة تثبيت، منها ما يصلح للتثبيت الدائم للشاشة، ومنها ما يصلح للتثبيت المؤقت، ومنها للتثبيت على الأرض أو على سطح المكتب، مما يمنح أصحاب متاجر التجزئة مرونة أكبر في تثبيت الشاشة بالوضعية المناسبة