مشاهدة النسخة كاملة : Google تدعو المستخدمين الى مراجعة اعدادات الخصوصية في خدمة Buzz


camel
04-07-2010, 07:51 AM
Google تدعو المستخدمين الى مراجعة اعدادات الخصوصية في خدمة Buzz
ظهرت رسالة تحذير تطلب من المستخدمين اعادة النظر و تعديل خصائص الامن و الحماية في الشبكة الاجتماعية Buzz الخاصة بشركة Google .
الشركة كانت قد اطلقت الشبكة الاجتماعية Buzz مرافقةً اياها بضجيج اعلامي كبير , لكن ما جرى بعد ذلك لم يكن ما خططت له الشركة , فقد ظهرت مجموعة من الامور جعات من الخصوصية على صفحات الشبكة الاجتماعية كابوساً لا يمكن تحمله , حيث كانت معظم المشاكل تظهر بينما يحاول مطوروا Google اصلاح الامر .
Todd Jackson مدير Google Buzz قال : "بعد فترة قصيرة من اطلاق الخدمة الاجتماعية , لاحظنا اننا لم نقم بكل شيء بشكل صحيح , قمنا بالسرعة القصوى بتطوير خبرتنا في الخدمة الاجتماعية , و عوضا عن اضافة المستخدمين بشكل تلقائي الى قائمة "الاصدقاء" يقوم الان الموقع باقتراح الاصدقاء اليك لتقوم انت باضافتهم ".
صفحة الاخطارات الجديدة تظهر الاشخاص الذين قمت باضافتهم لديك بالاضافة الى معلومات اخرى عن الخصوصية لديك في الشبكة الاجتماعية و اصبح بامكانك الغاء الاشخاص الذين اضيفو اليك بشكل اوتوماتيكي سابقا من قائمة "الاصدقاء" بكل سهولة و في اخر الصفحة تظهر روابط الى الاماكن حيث يمكنك تعديل اعدادات الخصوصية لديك .