المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا هو القضاء الشامخ؟!! (محمد البشلاوي)


ابو نسيبة
04-18-2013, 12:13 PM
هل هذا هو القضاء الشامخ؟!! (محمد البشلاوي)

· هل هذا هو القضاء الشامخ المستقل الذي يحكم على رئيس الوزراء بحبس سنة والعزل، ويقضي بالبراءة على الفريق أحمد شفيق في قضايا فساد أزكم الأنوف؟.
· هل هذا هو القضاء الشامخ المستقل الذي يقضي بحبس عام مع النفاذ لمن يدعون كذبًا أنه حارس الشاطر، ويقضي ببراءة من قتل المصريين (مبارك وأعوانه)؟.
· هل هذا هو القضاء الشامخ المستقل الذي ينشر قوات الداخلية للبحث عن شخص مطلوب إحضاره فقط بعد محضر شرطة كله كذب وزور ثم يترك المحكومين حكمًا نهائيًّا أمثال عكاشة وآخرين؟.
· هل هذا هو القضاء الشامخ المستقل العظيم الذي لا يستطيع أن يرفع الحصانة عن قاضي فاسد ومفسد، انتشر فساده في عدة محافظات، وفي عدة قضايا مثل الزند، في الوقت الذي يلاحق فيه آخرين على مجرد الظن؟.
· هل هذا هو القضاء الشامخ المستقل الذي يترك فيه محاضر وبلاغات ضد المجرمين من الإعلاميين الذين يدمرون هذا الوطن أمثال إبراهيم عيسى وآل أديب والحديدي ويوسف الحسيني وباسم يوسف وآخرين لا يحرك لهم ساكن ثم يلهث خلف العمدة وشريف منصور وعبد الرحمن عز؟.
· ما هذا أيها السادة القضاة المحترمون؟!!!
· نحن نعلم جميعًا أن القضاء المصري بقدر ما فيه من هذه النماذج الفاسدة السيئة، لكنه فيه أيضًا رجال بمعنى رجال، ونحن نناشد هؤلاء الرجال الأفذاذ الأحرار العظماء أن ينبذوا هم زملاؤهم الذين يعملون مع الثورة المضادة ويعملون لحساب النظام البائد– الذي ذهب ولم ولن يعود- مهما حلم هؤلاء وأزلامهم في الداخل والخارج.
· إلى هؤلاء الشرفاء من القضاة... نرجوكم أن يكون لكم موقف حاسم وقاطع لوضع حد لهذه المهزلة التي لم يحدث لها مثيل في أي مرحلة تاريخية مرت بها مصر، ولا في أي دولة من الدول الأخرى، في الوقت نفسه الذي يتم فيه اتهام وملاحقة الشرفاء.
· هبوا أيها الكرام، والشعب معكم لتطهير القضاء من دنسه؛ حتى يظل شامخًا عزيزًا كما عهدناه، ونحن على يقين أنكم قادرون على ذلك.
والله الموفق

نقلا عن إخوان أون لاين