مشاهدة النسخة كاملة : نجاة طفلة سعودية من محاولة اختطاف دبرتها فتاتان موريتانيتان


ابن تيارت
04-05-2010, 02:15 PM
نجاة طفلة سعودية من محاولة اختطاف دبرتها فتاتان موريتانيتان
.نجت الطفلة السعودية "دارين" ابنة التسعة شهور من محاولة اختطافها من قبل فتاة موريتانية تبلغ من العمر سبع سنوات ليلة الخميس الماضي من أحضان والدها وهو داخل سيارته أمام احد مراكز التسوق بالمدينة المنورة.
وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما ذكر والد الطفلة دارين (ع . ر ) لصحيفة " طيبة اليوم " السعودية الذي قال : كنت انتظر زوجتي بداخل السيارة أمام احد المراكز والواقع بطريق الملك فهد وأثناء الانتظار فوجئت بفتاة تسحب طفلتي من نافذة السيارة وتهرب بها.


وعلى الفور نزلت من السيارة وحاولت اللحاق بها , وعندما اقتربت من الإمساك بها قذفت بالطفلة إلى فتاة اكبر منها بالعمر تقريبا بحدود 15 عاما.
وفى هذه الأثناء كانت زوجتي عادت من المركز وكانت تشاهد ما يحدث وعلى الفور ذهبت إلى الفتاة ذات 15 عاما وأمسكت بطفلتي، وما كان من الفتاة إلا أن تركت طفلتي وهربت إلى إحدى البيوت الشعبية القريبة من المركز بحي المصانع.
وتابعت الركض خلف الفتاة الصغيرة وأمسكتها وأبلغت الجهات الأمنية وتم التحقيق مع الفتاة التي أنكرت معرفتها بالفتاة ذات 15 عاما وقالت إنها اسمها "فاطمة " وأنها طلبت منها إحضار الطفلة مقابل أن تشتري لها بعض الحلويات من البقالة القريبة.
وحسب مصادر صحيفة "طيبة اليوم" تم الإفراج عن الفتاة الصغيرة بكفالة والدها، وحضور والدتها وخالتها من مركز شرطة المنطقة المركزية بحجة انه لا يمكن الاحتفاظ بالطفلة داخل المركز، واتضح أنهما من جنسية موريتانية. ولا زالت التحقيقات مستمرة حول ملابسات القضية.
الجدير بالذكر أن حي المصانع يعتبر من الأحياء الشعبية التي يسكنها عدد من الجنسيات الموريتانية