مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تكشف النقاب عن أحدث عائلة من الكاميرات الرقمية


camel
04-05-2010, 09:53 AM
سامسونج تكشف النقاب عن أحدث عائلة من الكاميرات الرقمية
كشفت سامسونج Samsung عن أحدث مجموعة من الكاميرات الرقمية، وهي عائلة كاميرات 2View التي تضم كلاً من PL150 وPL100 ومجموعة كاميرات ST5500 المطورة بشاشتي LCD وكاميرا WB650 بقدرات التكبير العالية وكاميرا WP10 المقاومة للبلل.
كاميرا PL150 الجديدة من عائلة 2View مزودة برقاقة شحن ضوئي CCD بفلتر لون حقيقي ودقة وضوح تبلغ 12.4 ميغا بيكسل، لتوفر صوراً واضحة التفاصيل. وسواء أكنت تلتقط الصور في مكان مغلق أو في الخارج لمناظر طبيعية أو لمجموعة أشخاص مجتمعين، فإن قوة التكبير البصري لكاميرا PL150 والبالغة 5x، بالإضافة إلى عدسة بقطر 27 ملم، تمنحك مجال تصوير أوسع ومن مسافات قريبة.
كما تضم كاميرا PL150 تكنولوجيا تثبيت الصورة المزدوج المطورة من سامسونج، والتي تساعد المستخدم على التقاط صور بالغة الوضوح. أما ميزة Smart Auto (للصور الثابتة وتصوير الفيديو) فقد صممت لتبسيط طريقة التقاط الصور، بحيث لا يخشى المستخدم أن تكون الصورة باهتة أو معتمة أو مشوشة.
كما تضم PL150 نظام التصوير المثالي للوجوه Perfect Portrait System، والذي يضم مجموعة من التقنيات التلقائية التي تريح المصور من التخمين لالتقاط الصورة الأفضل. ويتميز هذا النظام بعدة مزايا أبرزها ميزة تصوير الابتسامة Smile Shot والكشف عن الإغماض Blink Detection وتعديل احمرار العين Red-eye Fix وتصوير الجمال Beauty Shot، وهي تقنيات تتيح للمستخدم التقاط الصورة الأجمل للوجوه والأشخاص. وتتميز كاميرا PL150 الجديدة بخاصية Touch of Colour™ الأنيقة والمميزة، وتتمثل بلمسة لونية تمتزج بشكل طبيعي مع اللون الأسود العميق للكاميرا لتمنحها مظهراً جذاباً، مما يجعل كاميرا PL150 أنيقة بقدر ما هي متطورة