مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تطلق هاتفها الجديد "مونتى s5620" مع شاشة لمس


camel
04-04-2010, 04:00 PM
سامسونج تطلق هاتفها الجديد "مونتى S5620" المزود بشاشة لمسية .
طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة العاملة في مجال الهواتف الجوالة و الاتصالات، عن هاتفها الجديد Monte (موديل S5620) فى الأسواق الاماراتية بسعر 959 درهم اماراتى (261 $ ) . و الهاتف الجديد مزود بشاشة تعمل باللمس ، بتصميم مذهل و واجهة استخدام TouchWiz 2.0 Plus ، و بالإضافة إلى مواصفاته المتعددة وتصميمه الأنيق ، فقد زُود هاتف Monte بشاشة بقياس 3 بوصة ، تتيح رؤية المناظر بتناسب 16:9. كما يضم كاميرا بدقة 3.2 ميجابيكسل تتميز بالعديد من الإضافات كخيار التقاط صور المناظر الطبيعية و خاصية تمييز الوجوه. ولمزيد من الراحة في الاستخدام، يدعم الهاتف خيارات Smart Unlock و تقريب الصورة بأصبع واحد.
و يوفر الهاتف للمستخدمين المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي العديد من المزايا، حيث يضم العديد من هذه التطبيقات و منها Facebook و MySpace و Twitter و Bebo ، وتطبيقات التراسل الفوري المتعدد، ليتمكن المستخدمون من الدردشة في أي وقت عبر خدمتهم المفضلة . وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى مستخدمو هاتف Monte بمتعة تصفح الإنترنت بكل حرية و راحة، حيث أن الهاتف مزود بمستشعر للحركة يقوم بتعديل الشاشة كلما تحرك الهاتف.
و يضم هاتف Monte خدمة تحديد المواقع GPS بدعم من تطبيق Google Latitude ، حيث يُمٌكنك من تحديد موقعك بدقة و إطلاع أصدقائك على موقعك في أي وقتٍ كان . كما يتميز بخاصية Geo-tagging التي تتيح للمستخدمين إضافة معلومات تتعلق بموقع التقاط صورهم ليتشاركوا ذكريات رحلاتهم و تجاربهم مع الأصدقاء. أما مواصفات الإنترنت الأخرى ، فتشمل خيار الربط على الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi في أي مكان و أي وقت ، وتطبيق Exchange ActiveSync للوصول إلى بريدك الإلكتروني عبر Outlook ، و Google Sync. والتي تتيح للمستخدمين تحديث برامجهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأجندة مواعيدهم على Outlook بشكل متزامن ودون الحاجة إلى دخول كل تطبيق على حدة.
و في هذا الصدد ، قال "سانديب سايجال" ، مدير عام قسم الهواتف الجوالة لدى سامسونج الخليج : " لقد صُمم هاتف سامسونج Monte خصيصاً للمستخدمين الذين يُقٌدرون التصميم الجميل و الأداء العالي و الأسعار المناسبة ، مشيرا الى قدرة الهاتف على توفير مجموعة مميزة من الخيارات و المواصفات كتطبيقات التواصل الاجتماعي و واجهة الاستخدام الذكية و التصميم الفائق و خيارات الربط على الإنترنت، مما يمنح المستخدمين مستوى الأداء المطلوب ".