مشاهدة النسخة كاملة : مشعل: سنمارس حقنا في مواجهة العدوان بالمقاومة


أبوسمية
04-04-2010, 02:30 AM
خيارات الحرب مفتوحة على كل الاحتمالات"
مشعل: سنمارس حقنا في مواجهة العدوان بالمقاومة


http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2010/1/Images%202010_april_3_untitled_300_0.jpg
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام


أكد خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم السبت (3-4) أن المعركة مع الكيان الصهيوني مفتوحة على كل الاحتمالات، وقال: "سنمارس حقنا في مواجهة العدوان بالمقاومة".
وقال مشعل، عقب اجتماع للجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني، مساء السبت في العاصمة السورية دمشق إن: "المعركة مفتوحة على كل الاحتمالات مع العدو الصهيوني". وأضاف: "سنمارس حقنا في مواجهة العدوان بالمقاومة".
بدوره؛ قال أحمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية ­ "القيادة العامة": "كنا مع الحوار الوطني من أجل المصالحة الوطنية، ولكن المطروح علينا اليوم أن نتنازل عن الثوابت وفي مقدمتها المقاومة المسلحة، وأن نعترف بالكيان وشروط الرباعية الدولية". وأضاف "إذا كان ثمن المصالحة كل هذه الشروط، فنحن نقول إننا سنستمر في الوضع الحالي".
وقد انتقدت لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني في بيان لها أداء سلطة "فتح" في رام الله التي تتعاون مع قوات الاحتلال، وحكومة سلام فياض غير الشرعية التي تقمع المقاومين.
وثمنت قادة الفصائل مواقف الزعماء العرب وبعض القادة الإقليميين الذين دعموا مواقف المقاومة الفلسطينية، فيما كانت نتائج القمة في ما يخص الموضوع الفلسطيني هزيلة.

نقلا عن المركز الفلسطيني