مشاهدة النسخة كاملة : الطيران الصهيوني يقصف غزة


أبوسمية
04-02-2010, 05:48 AM
غارات متتالية على عدة مناطق
الطيران الصهيوني يقصف غزة


http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2010/1/Images%202010_March_31_Qna_israeli_aircr aft_lebano_300_0.jpg
غزة- المركز الفلسطيني للإعلام


شنّ الطيران الحربي الصهيوني عدة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة بعد منتصف ليل الجمعة (2-4)، وأطلقت طائرات الأف 16 صواريخها باتجاه مناطق مفتوحة في القطاع، في منطقة المحررات ومقابل مدينة أصداء الإعلامية في خان يونس. وأكدت مصادر محلية ومراسلو "المركز الفلسطيني للإعلام" أن طائرات الاحتلال الحربية من طراز اف 16 بدأت شن غاراتها عند الساعة 12:34 فجر اليوم الجمعة بإطلاق ثلاثة صواريخ متلاحقة على مناطق مفتوحة في منطقة المحررات وقرب بوابة مدينة أصداء الإعلامية في مدينة خان يونس.
وقالت المصادر المحلية إن الطيران الحربي الصهيوني قام في الوقت ذاته بشن عدة غارات على مدينة غزة، استهدفت إحداها مصنع دلول للألبان في حي الصبرة، ما أدى إلى تدميره بصورة كاملة، وتضرر العديد من المنازل المحيطة به.

وفي محافظة وسط قطاع غزة، قصفت طائرات مروحية صهيونية غرفة متنقلة لشرطة حفظ النظام والتدخل على طريق صلاح الدين وسط قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

وذكرت المصادر أن تحليقاً مكثفاً للطائرات في مدينة رفح وسمع دوي انفجارين، ولم يتسن تحديد المناطق المستهدفة، وقد هرعت طواقم الدفاع المدني وسيارات الإسعاف للأماكن المستهدفة.

وأكد الدكتور معاوية حسنين مدير اللجنة العليا للإسعاف والطوراي لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن طواقم الإسعاف في حالة طوارئ وأنه لم يسجل أي إصابات حتى الآن، فيما سجل وقوع حالات هلع خاصة محيط مصنع الأجبان.


نقلا عن المركز الفلسطيني