مشاهدة النسخة كاملة : الجيش السوري الحر يرفع العلم الموريتاني "تكتيكيا"


رشا
11-27-2012, 11:43 PM
الجيش السوري الحر يرفع العلم الموريتاني "تكتيكيا"

http://www.chilouhefchi.net/local/cache-vignettes/L300xH225/arton740-86d89.jpg

يُحركنا حركات السلامة..بعثت لنا غرسة من غرسات حركة 25 فبراير رسالة فيها (فيديو) فلم ننتبه له في البداية، وقلنا إنه غير مهم لأن الظاهر من الصور أنه فيديو لبعض عناصر الجيش السوري الحر، مكتوب عليهم حركة 25 فبراير، خاصة أن جهاز كومبيوتر رئيس التحرير لا يسمع الأصوات، إلا أننا لاحظنا أن الجيش السوري الحر لا علاقة له بالعلم الموريتاني الذي نُراعي فيه يطير وينزل في الفيديو..
ناقشنا الأمر مع خبير الفبركة في (ش إلوح افش) وأكد أن الفلم ليس مفركا، ولو كان مفبركا، لكان لونه أدخن، وفيه كمْبوشة مهرودة، ويظهر من حين لآخر خط صغير متكلكع، فحمدنا الله أن هذه الكراكر ليست في هذا الفيديو.
المهم أن (الفيديو) هاهو أمامكم، وهو لا يخلو من مظربين، أن يكون الجيش السوري الحر قد غير علمه تكتيكيا، أو يريد أن ينسحب "انسحاباً تكتيكياً" من حي بابا عمرو، في حمص، أو أن يكون أغراس 25 فبراير قد طاحوا على الجيش الحر وأخذو لباسه وتعلموا طرق التصوير والمونتاج على يديه.
موجبه أننا نريد ممن عنده جهاز يسمع الصوت أن يفتح هذا الفيديو، ويعرف لنا ما يقوله الصنادرة الذين يظهرون فيه؟ هل هم من الجيش الحر؟ وما علاقة العلم الموريتاني بالموضوع..؟!

نقلا عن ش إلوح افش