مشاهدة النسخة كاملة : ولد نويكظ: سنتعامل في جميع وكالاتنا على الطريقة الإسلامية


ام خديجة
03-31-2010, 08:54 PM
ولد نويكظ: سنتعامل في جميع وكالاتنا على الطريقة الإسلامية

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w__no1.jpg (http://www.alakhbar.info/files/no1.jpg)


محمد ولد نويكظ المدير العام للبنك الوطن لموريتانيا (الأخبار)


أكد محمد ولد نويكظ المدير العام للبنك الوطني لموريتانيا بأن الخطوة التي قام بها من إنشاء وكالة "الوطني" للمعاملات الإسلامية ستمتد قريبا لتشمل مختلف وكالات البنك على عموم التراب الوطني.

وقال ولد انويكظ الذي كان يتحدث في حفل تدشين المقر الجديد لبنكه على شارع "جمال عبد الناصر" بأن المصرف الذي نشأ منذ سنة 1992 يعتمد شعارا مهما عنوانه "الالتزام" نحو مصرفه ببنائه على أحدث طريقة فنية ومعمارية، واقتناء النظام المعلوماتي الشامل، ومعالجة آمنة وفورية للعلميات المصرفية، وتحسين الخدمات الموجهة إلى الزبون.



http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w__da.jpg (http://www.alakhbar.info/files/da.jpg)


من اليمين الشيخ محمد الحسن ولد الددو، وزير السياحة محمد ولد درمان، محافظ البنك المركزي ولد الرايس


و"الالتزام" تجاه الوطن بتوفير المبالغ المالية اللازمة لتطويره ونمائه، وتحسين مختلف الخدمات في جميع قطاعاته، وسيندرج ضمن ذلك قريبا إنشاء مؤسسة خيرية تابعة للبنك تعنى بالمساهمة في المشاريع المجتمعية وبخاصة الصحة والتعليم.


و"الالتزام" بالقيم التي تشمل: العمل والانضباط والاحترام، وهو ما سيمكن حسب تجربته -يضيف ولد نويكظ- من التقدم نحو مزيد من النماء والنجاح.

وقد وضع الحجر الأساس للبنك الذي تقع بنايته الجديدة في مساحة تقدر بـ13000م2 ويشتمل على 8 طوابق وسرداب كل من وزير التجارة والسياحة محمد ولد درمان والشيخ محمد الحسن ولد الددو ومحافظ البنك المركزي.


وحضر حفل تدشين البنك شخصيات بارزة شملت محافظ البنك المركزي ورئيس المجموعة الحضرية وعمدة تفرغ زينه وشخصيات أخر.

نقلا عن الأخبار