مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: مسعود ولد بولخير يُعدل خدمة (فوني) مع فخامته


أبوسمية
11-01-2012, 04:16 PM
عاجل: مسعود ولد بولخير يُعدل خدمة (فوني) مع فخامته

http://www.chilouhefchi.net/local/cache-vignettes/L300xH225/arton710-f36a7.jpg

قال رئيس البرلمان، رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي، ورئيس مبادرة مسعود، السيد مسعود ولد بلخير، إنه كان مُعدلا اليوم ، خدمة الساعة (افوني) على فخامة القيادة الوطنية، السيد محمد ولد عبد العزيز.
وقال مسعود أن تلفون الرئيس كانت مخرششة ، وأنه قال له علو، لكن فخامته قال لمسعود أن فرنسا شبكتها ضعيفة، فنصحه مسعود بأن يطلع على زيرة طويلة حتى يحصل على ريزو.
وجرت المكالمة بينهما على هذا النحو:
قال مسعود: علو ، ما اسمعتك ، الهيشة هيشت آش؟
عزيز: مسعود أنت ما اتليت سامع ش؟ إياك ما يوجعك ش؟
مسعود: ذاك عزيز وال ماه عزيز؟ عالو انت اشوسيت..ماني سامعك..هز لي رأسك باط..والل كطكط لي؟
عزيز يهز رأسه ويكطكط ، ويقول له: ذالك واضح تفضل.
مسعود: أنا كنت شائفا عليكم ، أنكم لم تتصلوا بي طيلة هذه الفترة الطويلة ، ولكنني قبلت الآن اعتذاركم ، ونود أن نخبركم ، أننا نحن ، وجميع الموريتانيين ، كنا ننتظر أرتفاع سعر المحروقات.
عزيز:هههههههههه ذاك جايكم... أشحال أهل تَفيريتْ؟ أشحال المبادرة؟ لول
السيد الرئيس ..خلينا الص نجابرو على افيس بوك ...لول
موجبه أننا نقول لرئيس البرلمان ، السيد مسعود ولد بلخير ، مع كامل الاحترام والتقدير، أنه يمكن لأحد أن يتصل على فخامة القيادة الوطنية ، ويبردها على الناس ، ولا يعدلها موجبا لقول الكلام الخاسر للزملاء الصحافيين..وبهذه المناسبة فإننا نعلن تضامننا مع الزميل شنوف، ونتمنى الشفاء لفخامة القيادة الوطنية وللرئيس مسعود.
وهذا جزء مما قاله مسعود في بداية مؤتمره الصحفي..ولن نقول لكم إنه قال إن صوت فخامة القيادة الوطنية كان ضعيفا، لأن تلفزة المدير ولد بونا لا تريدكم أن تعلموا بذلك، ولأن الصوت غير مهم إلا في زمن الأنتخابات..

نقلا عن ش إلوح افش