مشاهدة النسخة كاملة : المقاومة ستُسقط أي عدوانٍ على غزة


أبو فاطمة
03-29-2010, 02:44 PM
"جرائم الاحتلال لن تمر دون عقاب"
القانوع: ضربات المقاومة ستُسقط أي عدوانٍ على غزة


http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2010/1/Images%202010_March_29_qanooo_300_0.jpg
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام


أكد الناطق الإعلامي باسم حركة المقاومة الإسلامي "حماس" في محافظة الشمال عبد اللطيف القانوع، أن أية حماقة قد يرتكبها العدو الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقادة المقاومة في القطاع سيكون لها رد فعل مباشر، ولن تمر دون عقاب.
وشدد القانوع، في مقابلةٍ مع قناة "القدس" الفضائية أمس الأحد (28-3)، على أن حركة "حماس" أخذت تهديدات قادة الجيش ووزير المالية الصهيوني والمجرم نتنياهو على محمل الجد؛ لأن عقلية العدو الصهيوني عقليةٌ إجراميةٌ دمويةٌ؛ لا تفهم إلا لغة القتل والتخريب والدمار، وخير دليلٍ عمليةُ "الرصاص المصبوب" التي استهدفت المدنيين الأبرياء والمساجد والمدارس والجامعات والمستشفيات ووكالة الغوث.
واعتبر القانوع أن تهديدات العدو الصهيوني باستهداف قادة المقاومة وإعادة الاستيلاء على قطاع غزة؛ تأتي بالتزامن مع انعقاد القمة العربية التي أصرَّ فيها القادة العرب على التمسُّك بمسيرة التسوية واستئناف المفاوضات غير المباشرة مع العدو الصهيوني.
وبيَّن الناطق باسم "حماس" أن فصائل المقاومة ستعمل ضمن برنامجها المقاوم، وستتخندق في خندق واحد لمواجهة أي عدوان على قطاع غزة أو أي استهداف لقادة المقاومة، مؤكدًا أن أي عدوان على غزة سيسقط أمام ضربات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني وثباته على غرار عملية "الرصاص المصبوب" و"المحرقة" و"أيام الغضب".
وأكد القانوع أن فصائل المقاومة على أتمِّ الجاهزية لمواجهة أي عدوان قادم أو أي استهداف لقادة المقاومة، وأنها ستعمل في خندق واحد وبرنامج مقاوم واحد.


نقلا عن المركز الفلسطيني