مشاهدة النسخة كاملة : الوجه الآخر للجنرال عزيز (محمد محمود أندي)


ابو نسيبة
08-30-2012, 09:34 AM
الوجه ألآخر للجنرال عزيز (محمد محمود أندي)

بعد ما أنقض الجنرال محمد ولد عبد العزيز علي أول نظام دستوري حقيقي في بلادنا شهد القاضي و الداني بمشروعيته استطاع أن يخدع جزءا من شعبنا ومن ألمؤلفة قلوبهم من سياستنا تحت تخدير ألألقاب و الوعود الكاذبة اللتي كانت كا فية لتفتح شهية هؤلاء وخاصة الفقراء منهم و المساكين الذين طالما عانو الأمرين من ألحقب ألعسكرية المتتالية.
لكن كما يقول المثل الحساني المتخفي بالزمن عريان لقد فضحت أفعال ألجنرال ألوهمي أقواله وهكذا من كان بالأمس يلقب نفسه برئس ألفقراء امسي عدوهم الأول لنتيجة لتردي أوضاعهم آلمعيشية كالأرتفاع الجنوني لأسعار السلع الأساسية وأسعار الغاز وألكهرباء بالإضافة إلي أنتشار البطالة و خاصة بين صفوف الشباب
لقد أصبح ألجنرال ألحضن الدافئ للمفسدين بعد ماكان يتشدق بمحاربة ألفساد و المفسدين و أنتشرت بشكل فاحش ألزبونية و المحسوبية و أصبحتا سرطانا ينتشر في أحشاء الدولة.
من ناحية أخري تراجعت بشكل متسارع حرية التعبير و اغلقت وسا ئل الاعلام العمومية امام المعارضة لتصبح لسان الحزب الحاكم.
أما العدالة فحدث و لا حرج :انتشار السجون التعسفية , إقالة القضاة, تهميش نقابة المحامين بالاضافة الي تسيس الاحكام.
كل هذه الاسباب وغيرها مما لا يسمح الوقت بسرده هي نتيجة للسياسة الغبية التي تسير بها البلاد الآن والتي تسودها الضبابية و الارتجالية و انسداد الأفق
لا غرابة إذا أن يتحرك الشارع مطالبا برحيل هذا النظام الفاسد الذي لغته التهديد و سلاحه العنف وسياسته التخريب.
لكن مع العسر يسرا وطريق النجاح مفروش بالأشواك، عاشت بلادنا جمهورية اسلامية ديموقراطية تسودها العدالة و الاخاء وتكفل لجميع مواطنيها بغد النظر عن لونهم و عرقهم تكافئ الفرص وحياد دالادارة الي غير ذالك مما يضمن الحياة الكريمة

نقلا عن الأخبار