مشاهدة النسخة كاملة : ولد عبد العزيز يلتقي قادة الكويت والجزائر وقطر


أبو فاطمة
03-28-2010, 01:56 PM
ولد عبد العزيز يلتقي قادة الكويت والجزائر وقطر

http://www.essirage.net/sys_images_news/ImgNew_28_03_2010_12_48_05.jpg (http://www.essirage.net/sys_images_news/ImgNew_28_03_2010_12_48_05.jpg)
التقى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم السبت بمدينة سرت الليبية كلا من الأمير القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني،وناقش الرئيسان الوضع العربي الحالي وسبل التكامل الإيجابي بين دول القمة العربية

كما التقى الرئيس ولد عبد العزيز أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح،وناقش الطرفان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

ولد عبد العزيز التقى أيضا الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة،كما التقى ممثل المغرب في القمة العربية الأمير مولاي الرشيد بن الحسن الثاني.



ويرأس ولد عبد العزيز الوفد الموريتاني إلى القمة العربية،وتأتي هذه القمة أياما بعد إعلان موريتانيا قطعها الكامل لعلاقاتها مع الكيان الصهيوني البغيض.






ويرأس القمة العربية الزعيم الليبي معمر القذافي الذي استلم الرئاسة الدورية للقمة العربية من أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة.

وقال القذافي في كلمته الافتتاحية إنه ’’ لاتمكن محاسبة الشيخ حمد لأنه كان في فراغ طوال السنة الماضية فنحن لم نعطه أي صلاحية،وقد أعيش أنا أيضا نفس الفراغ ’’ يقول العقيد القذافي.
نقلا عن السراج الموريتانية